ألغى الحكم هدف أحمد نبيل كوكا، رابع لاعب في الأهلي، في مرمى أوراوا الياباني في الدقيقة 63 من المباراة التي تجمعهما اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي لتحديد الفريق. الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية بسبب… وجود تسلل على لاعب الأهلي.

وتضم قائمة الأهلي لمباراة أوراوا كلا من: محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام أسور، بيرسي تاو، حسين الشحات، ومحمد عبد. . -منعم حربا..

ويجلس على دكة البدلاء للأهلي في مباراة أوراوا كل من: “خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، أكرم توفيق، حمزة علاء، عمرو السولية، إليو ديينج، محمد مجدي أفشة، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، مصطفى شوبير”. .، وكريم الدبيس”.“.

ويواجه الأهلي أوراوا الياباني في تمام الساعة 16:00 اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير عبد الله الفيصل الرياضي لتحديد الفريق الذي سيفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا في السعودية. ..

وستدير مباراة اليوم الحكم الأمريكي توري بينسو، لتكون المباراة الثانية التي تديرها لأندية حلب في كأس العالم. وسبق أن أدار الأمريكي توري بينسو المباراة الافتتاحية في البطولة بين فريق اتحاد جدة السعودي وفريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي التي انتهت. عندما يفوز المنتخب السعودي 3-0..

ويتطلع الأهلي للفوز بالميدالية البرونزية الرابعة في بطولة كأس العالم للأندية، النسخة الأخيرة بموجب النظام الحالي للبطولة، قبل أن يتم إطلاق النظام الجديد عام 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 لاعباً. الأندية، حيث سبق أن فاز العملاق الأحمر بالميدالية البرونزية ثلاث مرات أعوام 2006 و2020 و2021..

ويلعب الأهلي للمرة السادسة في تاريخه ضمن الفرق التسعة المتأهلة إلى نصف النهائي، ويتنافس على الميدالية البرونزية ويشارك للمرة التاسعة في تاريخه والرابعة على التوالي..

ويتنافس المنتخب الياباني على المركزين الثالث والرابع للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2007، عندما فاز ببرونزية ركلات الترجيح على حساب النجم الساحلي التونسي..