شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين 25/12/2023 العديد من الأحداث الهامة سواء كان فريق كرة القدم أو الفرق الرياضية الأخرى، ومن أهم الأحداث التي تهم جماهير القلعة الحمراء.

فاز الأهلي على سيراميكا بشباك نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، في نصف نهائي كأس السوبر المصري..

وتأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر ليواجه المستقبل الخميس المقبل، الذي تأهل للنهائي بعد فوزه على بيراميدز في نصف النهائي الآخر.

كوهلر: الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا أمام سيراميكا.. ومواجهة المستقبل أصعب

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بعد الفوز على سيراميكا ووصوله إلى نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، وأوضح: “أنا سعيد بالوصول إلى النهائي، لقد كان منافسًا صعبًا، وكانت المباراة صعبة علينا، وجعلتنا نضغط على أنفسنا ونبذل مجهودًا كبيرًا”.

من خلال حسين الشحات لاعب كرة القدم الأول بالنادي الاهليوأعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على سيراميكا كليوباترا، والتأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات.

وأوضح أن الفريق حقق فوزاً مستحقاً على حساب منافس قوي، وكان من المهم جداً التأهل للنهائيات، بعد حصول الفريق على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

انتقد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق صناعة الخزف وأضاف محمد معروف حكم مباراة فريقه أمام الأهلي في كأس السوبر المصري والتي خسرها فريقه بشباك نظيفة، وأضاف: “اللاعب يجب أن يشعر بالعدالة في الملعب، ونحتاج لمزيد من العدالة، ونتمنى أن يكون لدينا عدد كبير من الحكام في المونديال المقبل، خاصة وأن مصر دولة”. إنها كبيرة ويبلغ عدد سكانها 110 مليون مواطن.

وقال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي: “افتقدنا كرات واضحة منها كرة لمحمد طوني أمام العارضة وتسديدتين منفردتين لأحمد راين، لا أعتقد أن اللاعبين فشلوا في شيء، ولا أعتقد أن اللاعبين فشلوا في شيء”. أشكرهم، ولا أريد الخوض في التفاصيل الفنية، وقد حدثت بعض الخلل والأخطاء خلال المباراة”.