وكشفت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة النادي الزمالكورفضت في السابق الترشح لانتخابات الزمالك، لأنها شعرت أن منصبها سيتم تهميشها، وأوضحت أنها سعيدة بنجاحها في الانتخابات ضمن القائمة الموحدة.
وقالت نيرة، في تصريحات تلفزيونية، لبرنامج المساء مع كاسافا، الذي يذاع عبر فضائية سي بي سي، اليوم الأحد: “كلفنا المجلس، نحن الثلاثي القاصرين، بملفات بدأنا العمل عليها بالفعل من اليوم، ونحن أشعر بدعم كبير من الأعضاء الفائضين ورئيس النادي حسين لابيب”.
وأضافت: “من أكبر عضو إلى أصغر عضو لهم دور في المجلس، وطموحاتي لا حدود لها، لدينا 16 ملفاً مقسمة بين 12 عضواً من بينهم الرئيس، وكلها شائكة وخطيرة”. . مشاكل.”
وتابعت: “دورها الأكبر سيكون في الملف الإعلامي، إلى جانب مشاركتها في الملف الاجتماعي، وجميع الملفات تحت إشراف رئيس النادي”.
فازت قائمة حسين لافيف بالانتخابات الزمالك والذي انعقد يوم الجمعة، وأصبح المجلس مكوناً من: حسين لفيف رئيساً للمجلس، وهشام ناصر نائباً، وحسام المندو أميناً للصندوق.
كما ضمت العضوية فوق السن: أحمد سليمان، هاني برازي، هاني شكري، عمرو أدهم، محمد طارق، وحسين السيد، كما ضمت العضوية القاصر: نيرة الأحمر، أحمد خالد ورامي نصوحي.
وفي الانتخابات التي أجريت الجمعة، حضر 22704 أعضاء في الجمعية العمومية، وبلغ إجمالي الأصوات الصحيحة 18966 صوتا، فيما بلغ إجمالي الأصوات الباطلة 3736 صوتا.