هذا ما عبر عنه خالد مرتجى أمين الصندوق نادي العلي لكرة القدم وأعرب رئيس بعثة الفريق في أبو ظبي عن سعادته بالفوز بكأس السوبر المصري على حساب المستقبل الحديث، وأكد أن مجهود الفريق توج بالنجاح بعد 19 يوما خارج الدولة، للمشاركة في كأس العالم للأندية وكأس العالم للأندية. عقب ذلك مباشرة. الفوز باللقب المحلي..

وقال مرتجى في تصريحات تلفزيونية: “انتصارنا كان مبررا رغم الأحداث الدرامية، كنت متأكدا من الفوز رغم أن شباكي استقبلت الهدف الثاني، وكنت على يقين أن مجهود اللاعبين والجهاز الفني والجماهير لن يذهب هدرا”. وسنتوج ​​باللقب”.

وأضاف: “أناشد الجميع بضرورة عودة الجماهير إلى المدرجات مرة أخرى. كرة القدم بدون جمهور كالفرحة بدون (شواطئ). يجب أن نفكر في عودة الجماهير لأنهم أساس كرة القدم”. وهم من صنعوا هؤلاء اللاعبين، والكرة في الواقع للجماهير، والحمد لله الذي أسعدنا”. جمهورنا العظيم.

وتابع: “شعرنا بضيق وقهر كبيرين بعد الخسارة أمام فلومينينسي، واجهنا الحظ السيء ولم نستغل الفرص رغم أننا كنا الأفضل، وكنا نستحق الصعود إلى النهائي، كما تعرضنا للهزيمة”. الظلم التحكيمي في هذه المباراة، والظروف لم تكن جيدة، لكننا عوضنا ذلك بالميدالية البرونزية”.

وأضاف: “تحدث لنا يوري جوركاييف نجم المنتخب الفرنسي السابق، وخلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وإنفانتينو عن استحقاق الأهلي للوصول إلى النهائي، وأشادوا جميعا بالبطولة”. “مستوى الفريق في كأس العالم للأندية، وغياب إيمري فاروق له تأثير نفسي علينا، ونتمنى له الشفاء والعودة إلى العمل”. في النادي نحتاج بشدة لوجوده، ونهدي بطولة كأس السوبر له.

وأشار إلى أن الأهلي مطالب بدفع مليون و300 ألف دولار شهريا لدفع رواتب الأجانب سواء المدربين أو اللاعبين..

وأكد: “إمام عاشور يتمتع بصحة جيدة، لكنه يعاني من حالة إرهاق واضحة، وضغط المباريات الأخيرة لا يتحمله أحد، وسيكون محمد الشناوي وياسر إبراهيم جاهزين لمعسكر منتخب مصر”. الحمد لله على هدف متواضع (الله يحرق صورته)، وهو لاعب جيد.” وكان كوهلر مصمما على التوقيع معه. ربما يحتاج إلى وقت للتأقلم مع الفريق، ونأمل أن تكون هذه بداية تعافيه في المستقبل القريب». وأتم: “وفد الأهلي سيعود إلى القاهرة صباح الجمعة، وتغادر الطائرة في الساعة الثانية والنصف صباحا”.