ويصل منتخب تنزانيا، اليوم السبت، إلى القاهرة للمشاركة في معسكر مغلق حتى المباراة الودية أمام الفراعنة يوم 7 يناير الجاري.

يخوض المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مباراة ودية أمام المنتخب التنزاني يوم 7 يناير الجاري بالقاهرة، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تستضيفها ساحل العاج ومنتخب مصر. تبدأ يوم 13 يناير المقبل.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى جانب منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

من ناحية أخرى، يدرس روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، اصطحاب 27 لاعبا للمشاركة في بطولة أفريقيا بساحل العاج، حيث يحق للمنتخب المصري الاستفادة من 27 لاعبا في جميع أنحاء أفريقيا. العاب الأمم.

كشف مصدر في المنتخب المصري القائمة العامة للبطولة تتكون من 27 لاعبا، أما قائمة المباريات فهي 23 لاعبا فقط، وستتلقى اللجنة المنظمة إخطارا قبل 24 ساعة من كل مباراة، مضيفا أن منتخب مصر له الحق في استبدال أي لاعب من بين اللاعبين. 27. قبل 24 ساعة من أول مباراة في البطولة في حالة الإصابة.

وأوضح المصدر أن فيتوريا يحق له السفر بـ27 لاعبا، ويتحمل الكاف إقامة 23، فيما يتحمل اتحاد الكرة إقامة الـ4 الآخرين.

أعلن اتحاد الكرة عن إقامة مباراة ودية للمنتخب الأول أمام تنزانيا يوم 7 يناير الجاري بالقاهرة، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي ستستضيفها ساحل العاج وتنطلق يوم 13 يناير الجاري.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي أقيمت في مدينة أبيدجان عاصمة ساحل العاج، عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية، في البطولة المقررة في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024، مع غانا، الرأس الأخضر وموزمبيق.