حقق فريق البنك الوطني الفوز الثاني على التوالي أمام المقاولون العرب بنتيجة 3/1 في المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل على استاد السلام ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري المصري الممتاز. مسابقة الدوري “Liga”.نيل“.

وسجل محمد سلام مهاجم فريق المقاولون العرب الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 14، فيما سجل محمود قاعود مهاجم فريق البنك الوطني ثلاثية في الدقائق 58 و62 و95.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مجموعة البنك الوطني إلى النقطة التاسعة في المركز الرابع عشر بمسابقة “دوري” الدوري المصري الممتاز.نيل“، فيما توقفت نقاط المقاولون العرب عند النقطة السابعة، محتلا المركز السادس عشر.

وشهدت أحداث المباراة سيطرة لاعبي فريق المقاولون العرب على مجريات الشوط الأول، حيث تقدموا بالنتيجة عن طريق محمد سالم. وفي الشوط الثاني، أدرك لاعبو بنك لئومي النتيجة وتمكنوا من تكرارها، حيث تمكن محمود قاعود من تسجيل ثلاثة أهداف والحصول على النقاط الثلاث ليخرج من منطقة الهبوط قبل الاستراحة.

وخاض المباراة فريق البنك الوطني بقيادة طارق مصطفى بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمود الجزار، إسحاق يعقوب، محمد بسيوني

خط الوسط: سيرجي أكا، سعيدو السمفوري، أحمد الندري، أحمد مدبولي، جريندو.

خط الهجوم: كريم الخيزران

فيما جاء تشكيل فريق المقاولون العرب برئاسة طلعت محرم على النحو التالي: عامر عامر، أمير عابد، عماد الدين بوبكر، أحمد شيمي، لويس فال، أمادو إنياس، محمد سالم، عماد ميهاف، عبد الرحمن جبنة، محمد مجلي، يوسف أوشايا.