انتزع يوفنتوس ثلاث نقاط مهمة من روما عندما تغلب عليه بشباك نظيفة في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وبهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 41 نقطة، فيما يحتل روما المركز السادس برصيد 29 نقطة.

وكاد روما أن يسجل هدف المباراة الأول في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، عن طريق بريان كريستانتي الذي سدد من خارج منطقة الجزاء، إلا أنها ارتطمت بالقائم الأيسر وخرجت خارج منطقة الجزاء.

كما سدد لوكاكو الكرة في الدقيقة 12 من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ذهبت خارج منطقة الجزاء مباشرة.

وفي الدقيقة 28، بدأت أولى الهجمات الخطيرة ليوفنتوس عن طريق ويستون ماكناني الذي أرسل عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى فلايوفيتش على حدود منطقة الجزاء، فسددها بركلة خلفية ذهبت بجوار القائم الأيمن. خارج المنطقة.

وفي الدقيقة 31 كاد ديبالا أن يسجل هدف المباراة الأول عندما سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 43، سدد نجم يوفنتوس فيليب كوستيتش الكرة من خارج منطقة الجزاء، لكن نجم روما إيفان نيديكا سدد الكرة برأسه أمام المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

افتتح يوفنتوس الشوط الثاني بهدف في الدقائق الأولى، وتحديدا في الدقيقة 47، عندما مرر دوشان فلاوفيتش الكرة بشكل جميل بكعب قدمه إلى زميله رابيو الذي توغل داخل المنطقة من الجانب الأيسر حينها. وسدد الكرة فمرت على يمين الحارس واستقرت في الشباك.

وفي الدقيقة 60 أرسل نجم روما باريديس تمريرة طويلة داخل منطقة الجزاء لكن مدافع يوفنتوس دانيلو لويز أبعدها خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 71، سدد ديبالا من خارج منطقة الجزاء، لكن حارس مرمى يوفنتوس تشيسني تصدى لها.
وحاول لاعبو روما تغيير نتيجة المباراة لصالحهم لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بشباك نظيفة.