وحرص محمد يحيى لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الرياضية، وسيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة ستادات ونائب رئيس الشركة المتحدة للخدمات الرياضية، على متابعة آخر الاستعدادات والاستعدادات للمباراة الودية. مباراة مصر والجزائر المقرر إقامتها قريبا على ملعب خزاعة بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وتفقد يحيى والوزيري ملعب المباراة والتجهيزات التسويقية للملعب، خاصة بعد بيع تذاكر المباراة بالكامل، نظرا لأهمية المواجهة بين الإخوة العرب.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، التشكيلة التي ستلعب في مباراته أمام المنتخب الجزائري، في المباراة الودية المقرر لها السابعة مساء اليوم على ملعب خزاعة بن زايد الإماراتي. الملعب، وجاء على النحو التالي:

محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جابر، محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد الني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن طرزاغا، ومصطفى محمد.

ويمر المنتخب المصري الأول أدى قالت فيتورياتقام في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة مباراة ودية رسمية أمام نظيره الجزائري على استاد خزاعة بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في البطولة. كأس الأمم الأفريقية 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حقق المنتخب المصري فوزاً صعباً على نظيره زامبيا بهدف دون رد عن طريق حمدي فتحي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على ملعب بن زايد للتسريع بمدينة العين الإماراتية، قبل أن يلعب مباراته الثانية. مباراة ودية. اليوم ضد الجزائر .

وعقدت فيتوريا اجتماعا مع اللاعبين لتصحيح بعض الأخطاء التي شهدتها لعبة زامبياوإلى جانب شرح طريقة اللعب أمام الجزائر، يريد المدرب تحقيق الفوز ويرى فيه عودة قوية قبل المنافسة في منافسات الأمم الإفريقية.