في جو من البهجة والسعادة، قام النقيب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال مجانا بالأقصر لدعم الأطفال المرضى.

ورافق الخطيب خلال الزيارة أحفاده حيث قاموا بزيارة أقسام المستشفى برفقة الدكتور هاني حسين المدير التنفيذي للمستشفى وعدد من الأطباء وموظفي العلاقات العامة.

ولقي الأطفال الذين يتلقون العلاج في المستشفى ترحيبا حارا من قبل النقيب محمود الخطيب، حيث التقطوا الصور التذكارية. ووقع الخطيب على قمصان الأهلي وأهداها للأطفال الذين عبروا عن فرحتهم بحضور المصري. ومن بينهم أسطورة الكرة الإفريقية.

وحرص الخطيب على مشاركة الأطفال في اللعبة وحثهم على الصبر وتحمل العلاج والتوكل على الله قبل كل شيء بأن هذه الأوقات الصعبة ستمر، مشيراً إلى أن المستشفى يقدم كافة الخدمات الطبية بجودة عالية ومن خلال طواقم طبية. على أعلى مستوى.

وأشاد الخطيب بالمنشأة الطبية، مشيراً إلى اهتمامه بزيارة المستشفى ولقاء الأطفال المرضى في كل مرة يزور فيها الأقصر، وأكد أن الأهلي بكافة فروعه يفتح أبوابه أمام الأطفال المرضى، بالإضافة إلى النشاط المستمر. التعاون بين المستشفى وفرع النادي الأهلي بطيبة وإقامة العديد من الفعاليات في الفترة الأخيرة في إطار دوره ومشاركة المجتمع الأهلي مع كافة المؤسسات الخيرية والإنسانية.

وأكد الدكتور هاني حسين الرئيس التنفيذي للمستشفى، أن الكابتن محمود الخطيب أبدى إعجابه بالمستشفى والخدمات الطبية المجانية التي يقدمها، وأكد أنه وجميع قيادات ولاعبي الأهلي يدعمون هذه المنشأة الطبية المحترمة.

أكد محمود فؤاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، أن زيارة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من الزيارات المهمة التي أسعدت الجميع، وأشار إلى أن الخطيب شارك في وضع حجر الأساس لمستشفى شفا الأورمان وشارك أيضًا في الافتتاح، ويتابع ويزور المستشفى في معظم زياراته للأقصر، وذكر في الماضي أنني قبلت الدعوة طفل مريض لزيارة النادي، وكان الخطيب أول من استقبله.

وأشار فؤاد إلى أن هذا النوع من الزيارات يعكس ويكون له تأثير إيجابي على الحالة الطبية للأطفال ويعتبر دعما معنويا مهما للغاية. ووجه الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان الشكر للكابتن محمود الخطيب وجميع الداعمين للمستشفى.