قبيل المواجهة الساخنة المرتقبة، يجري البحث عن… موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة، حيث يلتقي المنتخبان في أمسية ودية، استعداداً لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وبطولة أفريقيا 2024 بساحل العاج.

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة

تم تصميمه ليكون، موعد مباراة مصر والجزائرالساعة 19:00 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

توقيت مباراة الجزائر ومصر هو بتوقيت الجزائر

على الرغم من أنه سيكون، التوقيت مباراة الجزائر ومصر بتوقيت الجزائرالساعة الخامسة مساء اليوم .

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

حصلت قناة ONTime Sports1 على حقوق البث مباراة مصر vs الجزائربالإضافة إلى القناة المفتوحة أبو ظبي الرياضية 1 التي أعلنت عن نقل مباراة الجزائر ضد مصر.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الجزائر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد مفتوح، محمد عبدالمون، علي جابر، عمر كمال.

خط الوسط: محمود حمادة، محمد العلاني “الخادي فتحي”، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمود حسن طرزاغا، مصطفى محمد.

التشكيل المتوقع للمنتخب الجزائري ضد مصر

حراسة المرمى: مصطفى زيغبا

خط الدفاع: رامي بن سبعيني – محمد أمين طوجي – عيسى مندي – يوسف عطال

خط الوسط: آدم زركان – هاوسم عوار – فارس الشعيبي

خط الهجوم: محمد أمين عمورة – رياض محرز – إسلام سليماني

ملخص مباراة الجزائر ومصر في كأس العرب

وقبل مباراة مصر والجزائر قال مصطفى محمد نجم منتخبنا الوطني: لن نتوقف عن التعلم حتى لو وصلنا إلى أبعد مرحلة، وسأقاتل بنسبة 300% للوصول إلى أبعد نقطة والوصول إلى كأس العالم. . نحن بحاجة إلى دعم الجمهور، وسنتحمل مسؤولية إسعاد المشجعين.

بينما قال المدرب البرتغالي روي فيتوريا: «لا ندخل أي مباراة إلا بدافع الفوز، في كل مباراة نحدد أهدافنا وسنلعب ضد فريق يملك عناصر تلعب في دوريات عالية المستوى». “سنرى ما سيحدث فيما يتعلق بمباريات نوفمبر وكأس الأمم الأفريقية. المنتخب المصري اكتسب الآن شخصية”. لقد ظهر ذلك في المباريات، ونحاول التأكد من سيطرة فريقنا على الكرة، ونحاول أيضًا نقل الأفكار إلى جميع اللاعبين، وخاصة الجدد”.

وتابع: “هدفي في البرنامج الإعدادي هو مواجهة أكثر من خصم بأكثر من طريقة، سواء خصم ذو أسلوب دفاعي مثل زامبيا أو خصم يسبب لنا المشاكل، لذلك اخترنا المنتخب الجزائري. لأنه ولها معايير تتوافق مع الخصائص التي ذكرتها.” .

من ناحية أخرى، قال رياض محرز نجم المنتخب الجزائري: “كأس الأمم الأفريقية المقبلة هدف بالنسبة لنا ويبقى أمرا مهما بالنسبة لي وزملائي، ونحن “متعطشون” لتحقيق المزيد”. النجاح والأشياء الإيجابية، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، وسنرى ما سيأتي بعد ذلك”.

في حين قال جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب محاربي الصحراء: “مصر هو الفريق الذي فاز بالعديد من الألقاب بين دول أفريقيا.. وهو فريق قوي ومتماسك دائما، حتى لو مر بفترات ضعف أو ضعف”. اختلال التوازن في كرة القدم، كما يحدث لجميع فرق كرة القدم”. وتابع: “كنت أرغب في مواجهة منتخب مصر. لقد كان حلما بالنسبة لي. كنت أتمنى مواجهة المنتخب المصري في القاهرة. أردت اللعب هناك لأكثر من سبب.”

تجدر الإشارة إلى أن آخر مواجهة بين مصر والجزائر كانت في كأس العرب 2021 في مباراة البطاقة الصفراء الشهيرة، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم والقنوات الناقلة.. محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة  16/10/2023وتلعب مصر والجزائر في كأس العرب
موعد مباراة مصر والجزائر اليوم والقنوات الناقلة.. محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة  16/10/2023