سادت حالة من الحزن على كافة أهالي قرية البندرية المرتبطة بمركز تلا بالمنوفية، بعد العثور على جثة رجل مسن كان مفقودًا من القرية منذ أيام. وفي هذا السياق، أفاد صبحي محمود، ابن شقيق الضحية صبحي طامية، الذي قتل على يد شريك له في نفس القرية، أن عمه اختفى يوم 2 يناير من الشهر الجاري، ولم يتمكنوا من الوصول إليه على الإطلاق، لذلك وسأل جميع أصدقائه، ومن بينهم أحمد أ، المتهم بقتله، وأكد لنا أنه تواصل معه منذ قليل، وأكد أن هناك شيئًا في مدينة برج الحمل سينتهي منه ثم يعود مرة أخرى. وأوضحوا لنا مدة الحديث على الهاتف المحمول وتبين أنه كان 3 دقائق ونصف، ثم هدأت قلوبنا قليلاً وبدأنا بالبحث عنه خارج قرية البندرية.

كما ذكر صبحي أنه بعد البحث الكثير عن عمه وعدم العثور عليه، تقدموا بالبلاغ اللازم إلى مركز الشرطة، وفي هذه الأثناء تم سرقة حديد من أحد الحدادين بالقرية، ومعه الكاميرات. تم تفكيكها، نزل شريكه وركب عربة (عربة حصان) ووضع شيئا على الخندق بالقرب من زاوية بم.

وأضاف ابن شقيق الضحية أنه تم إبلاغ الشرطة، وبدورها قامت بتفريغ الكاميرات ووجدت رجل فارغ بحجرين فوق الترعة، وتم القبض على المتهم أحمد أ.32 سنة، ونطالب مكافأة عادلة.

عثرت الأجهزة الأمنية بوحدة مباحث تيلا بمديرية أمن المنوفية، على جثة رجل مسن بإحدى القنوات التابعة لمركز تيلا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرير المحضر اللازم.

كما تلقى اللواء عمار رؤوف مدير أمن المنوفية رسالة من قائد مركز تلا تفيد بالعثور على جثة رجل مسن في إحدى قنوات مركز تلا.

وبعد نقله وفحصه تبين أن الجثة هي للمواطن صبحي طعيمة من قرية البندرية. وقد تم الإبلاغ عن ذلك قبل أيام، حيث تم العثور عليها في ترعة تابعة للمركز وعليها حجارة. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لفتح تحقيق.