التخطي إلى المحتوى

 

 

باتت إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قريبة للغاية من حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، والذي يسعى كذلك النادي الأهلي في ضمه. 

 

وتمكن فريق الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، من التتويج ببطولة كأس مصر موسم 2021-2022 النسخة الماضية، بعدما حقق الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

-الزمالك يقترب من حسم صفقة إيبوكا 

 

وأوضحت بعض التقارير الصحفية، أن إدارة نادي الزمالك، اقتربت من إنهاء الاتفاق مع النجم جون إيبوكا، مهاجم فريق إنبي، من أجل التعاقد معه بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه الكبير مع فريقه منذ بداية الموسم.

 

 

واكملت أن نادي الزمالك، نجح في إنهاء الاتفاق مع جون إيبوكا بشكل نهائي، واستقرت الإدارة على الأمور المتعلقة بالنواحي المادية، فضلا عن رغبة اللاعب في الانتقال إلى القلعة البيضاء.

 

-إنبي يحدد سعر بيع إيبوكا 

 

كما اختتمت التقارير، أن ما يتبقى لإتمام الصفقة إلى نادي الزمالك، هو الكشف المبلغ المالي الخاص باللاعب للإعلان عن ضمه، ويرغب نادي إنبي في الحصول على مبلغ مالي قدره مليون دولار، للموافقة على بيع اللاعب.

 

وتسعى كذلك إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم التعاقد مع جون إيبوكا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق، بعد تراجع مستوى محمد شريف، وتواجد حسام حسن فقط.