قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي يؤديان مرحلة جديدة في برنامج العلاج الطبيعي المخصص لكل منهما.

وأوضح أن السولية ومتولي خضعا لقياسات بدنية وعضلية خلال الساعات الماضية، وأن هناك تقدما كبيرا في حالة كل منهما.

واصل كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي الذي نفذه على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالعاصمة. باي. .

وكشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق أن اللاعب خضع للأشعة خلال الساعات الماضية وكانت النتائج مطمئنة للغاية.

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش بمدينة باي، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا، المقرر لها الجمعة المقبل، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

واستمر في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي وتدرب مساء اليوم على ملعب مختار التتش بمدينة باي، قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا المقرر له الجمعة المقبل، في المباراة الأولى من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وألقى المدرب السويسري مارسيل كولر محاضرة للاعبين قبل بداية التدريبات لمناقشة عدد من الجوانب التكتيكية المتعلقة بالاستعداد للمباراة والاستعداد المناسب لها.

وأجرى اللاعبون تدريبات بدنية في صالة الألعاب الرياضية وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني، قبل أن يكمل الجميع بقية التدريبات على أرض الملعب.

وأدى ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، حصة تدريبية قوية بمشاركة مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، والثنائي الشاب طارق حسن وعمر كمال.