يستضيف اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة فنية أحمد سامي لاعب بلدية المحلة، في المباراة الافتتاحية لبطولة النسخة الثالثة لكأس الدوري والتي تجمع الفريقين. الفريقان معاً على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الفريق الأول.

أخرج كوبًا جمعية الأندية المصرية ويتواجد فريقا بلدية المالحة وسموحة في المجموعة الأولى التي تضم أيضا عتيد الحديث والاتحاد السكندري.

ويبحث فريق سموحة بقيادة المدرب أحمد سامي عن تحقيق نتيجة إيجابية على حساب أصحاب الأرض، وحصد ثلاث نقاط ثمينة، في المقابل يسعى فريق بلدية المحلة للاستفادة من عامل الأرض والخروج بثلاثية. . نقاط على حساب فريق الإسكندرية.

مجموعة عتيد الحديثة تحمل لقب النسخة الأولى لكأس الرابطة لموسم 2022، بعد فوزها في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، فيما تعتبر مجموعة سيراميكا حاملة لقب النسخة الثانية للمجموعة. الموسم الماضي 2023، بعد فوزه في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

أعلنت قرعة كأس الدوري عن 4 مجموعات، كل مجموعة تحتوي على 4 مجموعات، أي المجموعة الأولى: المستقبل الحديث – الاتحاد – سموحة – بلدية الملاحة، المجموعة الثانية: بيراميدز – باركو – طلائع الجيش – ض، المجموعة الثالثة: سيراميك – أنفي – الإسماعيلي – الوجه المجموعة الرابعة: المصري – المقاولون العرب – بنك لئومي – الجونة.