يعتقد جو جوميز، لاعب ليفربول، أنهم لا يفكرون في غياب نجم الفريق محمد صلاح بسبب غيابه عن الريدز للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

ويحتل ليفربول حاليًا صدارة جدول الدوري الإنجليزي، وينافس في الدور نصف النهائي من كأس الرابطة، بالإضافة إلى التأهل إلى دور الـ16 في كأس الاتحاد الإنجليزي، ودور الـ16 في الدوري الأوروبي.

وقال جوميز في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “لا نريد أن نشعر بالدوار بسبب الكثير من الإثارة والحماس. كلنا مليئون بالرغبة ونريد تحقيق أقصى استفادة من الموسم. كل ما في وسعنا”. ما علينا فعله هو التعامل مع كل مباراة على حدة.”

وتابع: “لا نفكر كثيرًا في تحليل من فقدنا ومن لا نملك، لدينا لاعبون رائعون افتقدناهم هذا العام، تياجو ألكانتارا، روبرتسون، تسيميكاس، محمد صلاح يشاركون مع منتخب بلاده في أفريقيا. كأس ​​الأمم.”

وتابع: “لكن المدرب يواصل التأكيد على أننا جميعا نستطيع القيام بعمل دفاعي ويمكننا جميعا الدفاع، وهذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الغائبين. علينا أن نحافظ على هذه العقلية”.

واختتم: “أريد التأثير على المباراة عندما أكون مهاجمًا أيضًا وأن أكون إيجابيًا. أتمنى أن يحدث ذلك. سنرى كيف سأحتفل. سأترك قميصي لمو!”.