أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، أن مجلس الإدارة الأبيض سيصنع معجزة إذا تم حل جميع أزماته في الفترة الحالية، دون بيع أحمد سيد زيزو.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “الزمالك ليس في وضع طبيعي، الزمالك مديون وعليه التزامات أخرى، لذلك سيضطر إلى القيام بأشياء عادية، بما في ذلك طرد أجزاء من فريقه”. النجوم.”

وأضاف: “الجمهور يحلم بأشياء، لكن الواقع شيء آخر. بعض أهل الزمالك يقولون إن زيزو ​​خط أحمر، وهم يلعبون على أعصاب الجمهور ويخلطون بين مجلس الإدارة”.

وتابع: “لا يمكنك إلقاء اللوم على مجلس إدارة الزمالك إذا تم إقالة أحد نجومه، لا أريد خداع جماهير الزمالك، أنا أخبركم بالواقع، وأنا أتحدث باسم النادي”.

وتابع: “إذا كان الزمالك في وضع طبيعي مثل الأهلي، ويبيع زيزو ​​فسنتهمهم بذلك وسنكون أول من نواجههم، لكن الزمالك في وضع غير طبيعي”.

وتابع: “إذا نجح مجلس إدارة الزمالك في حل كل أزماته الحالية دون التنازل عن أحد نجومه فهذه معجزة، أما إذا اضطر لذلك فسيكون الأمر طبيعيا”.

ولخص أحمد حسام ميدو كلامه بالقول: “أنا لا أحاول اختلاق أعذار لأحد، وليس لدي اهتمام بأحد، اهتمامي مع الزمالك.. الزمالك يستطيع المنافسة على كل البطولات، بعد تجديد عقد الفريق”. الصفوف، والأهلي واقف على قدميه”.