وينتظر مسئولو النادي الأهلي عودته محمد عبد مون وتم استبعاد مدافع المنتخب من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في ساحل العاج خلال الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبل، ليفتح باب تجديد عقده من جديد. ليغلق القضية نهائيا خوفا من تأثر اللاعب بالعروض المغرية في حال تألق في كان 2023 بساحل العاج. ونظرا لاهتمام الأندية الأجنبية بمتابعة ماجن الأهلي في أقرب الدول الإفريقية.

ويرغب مسئولو الأهلي في التوصل إلى اتفاق مرضي بشأن تجديد عقد اللاعب من شأنه تغيير القيمة المالية بما يتناسب مع قدرات اللاعب ودوره في الفريق الأحمر، ويتوافق مع السقف المالي الذي وضعه النادي الأحمر. أحمر. الإدارة في تعديل عقود اللاعبين حسب أرقامه في الفريق ونسبة مساهماته ومساهماته في الفريق الأحمر.

وينتهي عقد محمد عبد مون مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل، وتريد الإدارة إبقاء اللاعب كأحد الركائز الأساسية والمدافع رقم 1 في الفريق الأحمر في الوقت الحالي، وأحد الركائز الأساسية. وأهم المدافعين في الكرة المصرية والإفريقية اليوم، خاصة وأن هناك عدة أندية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب. وبعد الانتهاء من الدول الأفريقية التالية.