أصيب 14 عاملا إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة أجرة “بوكس” على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند بوابة سنوريس بعد قرية الجرفاس باتجاه الفيوم.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة.

إعلام الجهات الأمنية

تلقى اللواء تاروات المخلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، رسالة من غرفة العمليات بشرطة طوارئ المحافظة، تفيد بتلقي إشارة من مرفق الإسعاف بوجود سيارة أجرة “بوكس” انقلبت في القاهرة. – مروراً بصحراء الفيوم بعد قرية جرباس عند بوابة سينوريس وأنهم أصيبوا. .

وانتقلت القوات الأمنية إلى مكان الحادث

وفور ورود البلاغ، دخلت القوات الأمنية برفقة سيارات الإسعاف التي وصلت إلى مكان الحادث لإنقاذ المواطنين. وأظهر الفحص أنه أثناء السرعة المفرطة والانحناء في الطريق، انفصلت عجلة القيادة عن يد السائق، مما أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة، مما أدى إلى انقلابها وتسبب في إصابة 14 عاملا. وصل إلى مكان الحادث. وتنوعت إصاباتهم ما بين كسور وسحجات وكدمات مختلفة في الجسم.

نقل الجرحى إلى المستشفى

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الكوفة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج المطلوب. وتمت إزالة نتائج الحادث واستمرار انسيابية حركة المرور بعد انتهائها. وأعدت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإجراء معاينة لموقع الحادث لمعرفة ظروفه وملابساته وفتح تحقيق.