التخطي إلى المحتوى

اقترب النجم المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

– قطر القطري يجدد مفاوضاته للتعاقد مع نجم الأهلي

وكشفت تقارير صحفية، على أن نادي قطر القطري، قد جدد مفاوضاته للتعاقد مع المغربي بدر بانون، من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية تحركات جديدة من جانب نادي قطر، لفتح باب المفاوضات مرة أخرى مع الأهلي بشأن بدر بانون، بعدما تعثرت المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الماضية.

وتوافق إدارة النادي الأهلي، على رحيل بدر بانون، بعد رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة خارج القلعة الحمراء، بالإضافة إلى غيابه منذ أكثر من 6 أشهر بسبب الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا.

– بند وحيد يفصل بدر بانون عن الانتقال لنادي قطر

ويتبقى الاتفاق على المقابل المالي لصفقة بانون في الساعات المقبلة، وبعض البنود في التعاقد لحسم الأمور بشكل رسمي.

وكان قد شارك بدر بانون في تدريبات الأهلي في الفترة الأخيرة، لكنه لم يظهر في قوائم المباريات رغم جاهزيته الفنية والبدنية، بسبب الانشغال بأمور التفاوض.

وفي سياق آخر ينتظر جماهير ومتابعي الكرة المصرية، موعد انطلاق أولى مباريات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، والذي سيصطدم مع منتخبات قوية خلال الفترة المقبلة.

تعرف على موعد أولي مباريات روي فيتوريا مع منتخب مصر

ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية موعد أولي مباريات منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تولي قيادة الفراعنة خلفا لرحيل إيهاب جلال.

أولى مباريات فيتوريا مع منتخب مصر

ويخوض روي فيتوريا مواجهة صعبة في مباراته الأولى تحت قيادة منتخب مصر، وذلك أمام نظيره منتخب مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر مع مالاوي يوم 19 سبتمبر القادم في القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا في يناير 2024.