التخطي إلى المحتوى

 

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مباريات المارد الأحمر المتبقية له في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

– موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى، برصيد 51 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 15، وتعادل في 6، بينما خسر في 3 مواجهات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض 10 مباريات خلال الأيام القادمة، وهى اللقاءات المتبقية له في رحلته نحو ختام بطولة الدورى.

ويستعرض لكم “الفجر الرياضي”، جدول مواعيد مباريات الأهلي المتبقية له في الدوري المصري الممتاز، كالآتي:-

الأهلى ومصر المقاصة  27 يوليو
الأهلى  والمقاولون  30 يوليو
الأهلى وفاركو  2 أغسطس
الاهلى والاتحاد   6 أغسطس
الأهلى والمصرى   10 أغسطس
الأهلى والإسماعيلي  21 أغسطس
الأهلى وإيسترن كومباني 20 أغسطس
الأهلى وإنبي  23  أغسطس
الأهلى وطلائع الجيش 26  أغسطس
الأهلى وسيراميكا  29  أغسطس.

– موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي مصر المقاصة، وذلك مساء غدًا الأربعاء في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون.

وفي سياق آخر ينتظر جماهير ومتابعي الكرة المصرية، موعد انطلاق أولى مباريات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، والذي سيصطدم مع منتخبات قوية خلال الفترة المقبلة.

تعرف على موعد أولي مباريات روي فيتوريا مع منتخب مصر

ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية موعد أولي مباريات منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تولي قيادة الفراعنة خلفا لرحيل إيهاب جلال.

أولى مباريات فيتوريا مع منتخب مصر

ويخوض روي فيتوريا مواجهة صعبة في مباراته الأولى تحت قيادة منتخب مصر، وذلك أمام نظيره منتخب مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر مع مالاوي يوم 19 سبتمبر القادم في القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا في يناير 2024.

ويحتل منتخب مصر المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط وهو نفس الرصيد لبقية المنتخبات ( غينيا، مالاوي، إثيوبيا) ولكن بفارق الأهداف.