أكد إمام أسور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يطمح للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية.

وقال إمام عاشور، خلال حواره في برنامج “اللايف” الذي يذاع عبر قناة “إم بي سي مصر” الفضائية: “كنا نتمنى الحصول على مركز أفضل من المركز الثالث في كأس العالم للأندية، لكننا لم يحالفنا الحظ”. “. أرى ذلك. اللعبة بأكملها ليست واحدة منها قصيرة في النقطة “. سباق واحد. كنا دائما نتحدث مع بعضنا البعض بأننا سنعود بميدالية غير البرونزية، لكن الحمد لله تمكنا من الفوز بميدالية. بطولة.”

وأضاف: “كنا متساويين في مباراة فلومينينسي وكان من الممكن أن نفعل شيئًا أفضل من ذلك. اللاعبون البرازيليون يتميزون بلياقتهم البدنية ومهارتهم”.

وأشار: “أكثر ما أسعدني بالهدف في مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر هو أنه جاء في الدقيقة 90”.

وعن الانتقادات التي تلقاها بعد انتقاله للأهلي، قال: “النجم الكبير يجب أن يتعرض للانتقادات، وهذا شيء أعطاني دفعة في الملعب، أتمنى أن تكون أول 90 دقيقة لي مع الأهلي”. تكون بطولة، لكن أعرف أن البطولة التي تأتي للأهلي سيتم استبدالها بـ 20 بطولة، حصلنا على المركز الثالث في العالم وفي كأس السوبر، ولا تزال هناك بطولات”.

وتابع: “جميعنا كلاعبين ومجلس إدارة وجهاز فني، قلب شخص واحد، وإن شاء الله سنتمكن من إسعاد جماهير الأهلي”، مشيرًا إلى “كهربا”. “الأخ الأكبر منذ أول يوم لي في النادي، كان يشجعني ويحاول أن يبعدني عن الضغوط والمشاكل ويطالبني بالتركيز فقط في الملعب”.