أكد محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، أن الفراعنة مرشحون بقوة للفوز بكأس أمم أفريقيا 2023 بساحل العاج، مشيرا إلى أن الجيل الحالي مليء بالنجوم ويريد الفوز باللقب الأول. الزمن.

وقال محمد مراد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج “ملعب البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”: “الجميع جاهز واللاعبون يتحدثون بشكل مستمر عن تحقيق البطولة الإفريقية، والجيل الحالي وصل إلى نهائيات البطولة مرتين من قبل، ويريدون الحصول على البطولة للمرة الأولى”. في تاريخهم.

وأضاف محمد مراد: “الجيل الحالي مليء بالعديد من النجوم، لكنهم لم يحققوا لقب البطولة الإفريقية من قبل”.

وتابع محمد مراد: “المنتخب المصري مرشح قوي للفوز بالبطولة، كل هذه أمور إيجابية، لكن هناك عوامل أخرى تتحكم في تقدم الفريق في البطولة، الجميع في كامل تركيزه، والفريق قادر على الفوز باللقب”. لقب أمم أفريقيا هذا الموسم.”

وأكد محمد مراد: “لاعبو منتخب مصر جاهزون جميعا لمباراة موزمبيق، لدينا محترفون على أعلى مستوى، ويقدرون اهتمام البلاد بقيادة الرئيس المحترم، وأعرب فيتوريا عن سعادته بالرئيس”. .زيارة معسكر المنتخب الوطني.”

وأوضح محمد مراد: “لقاءات اللاعبين الكبار وعلى رأسهم محمد صلاح مع اللاعبين الآخرين كانت مثمرة للغاية، لدينا خبرة كبيرة، والعلاقات مختلفة، والروح بين اللاعبين رائعة”.

وأكد مراد: “العلاقات الطيبة بين لاعبي منتخب مصر حافز قوي لتحقيق لقب البطولة الإفريقية”.

واختتم محمد مراد: “درجة الحرارة جيدة وتتراوح بين 25 درجة والرطوبة معتدلة. هناك اهتمام كبير من الصحافة والإعلام بمنتخب مصر، وغدًا سيفتتح التدريب لمدة خمسة عشر دقيقة”.