يقام اليوم الجمعة 12 يناير 2024، افتتاح بطولة كأس آسيا التي تحمل اسم نسخة 2023، في العاصمة القطرية الدوحة، وتحديداً على ملعب لوسيل.

ويلعب العنابي ضد لبنان في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، ويسبق المباراة حفل افتتاحي.

وشهدت النسخة الحالية من البطولة القارية الشهيرة منافسة شرسة بين عدة منتخبات، على رأسها المملكة العربية السعودية وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى قطر المضيفة.

الأهلي يبرم صفقة جديدة

أعلن وليد دبس، رئيس نادي مستقبل موردن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال دباس في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي تم بثه عبر فضائية Etc: “النادي الأهلي دعم ودعم المستقبل بقوة منذ البداية، بالإضافة إلى وجود رغبة عمر كمال في الانتقال إلى صفوف التنظيم”. “إنه لاعب دولي ومحترم ومهذب، وكان مخلصًا منذ اللحظة الأولى”. لنادي المستقبل، ونتمنى له التوفيق في الأهلي”.

وأضاف: “التفاصيل المتعلقة بإنهاء إعارة كل لاعب وعودته للنادي الأهلي أمور طبيعية، وطالما العلاقة بين الناديين جيدة فإن التعاون سيستمر، والأهلي لديه فرصة”. احتياطي كبير من اللاعبين والشباب، وسندعم المستقبل بالعناصر التي نحتاجها، ولدينا استراتيجية خاصة تهتم بتقليص الأعمار ووجود مكون شبابي كبير». وخاصة من أوائل العشرينات.

وتابع: “علينا دائما أن نبني فريقا قويا يضم عناصر شابة. نحن فريق جديد، وبدأنا في خلق لاعبين محترمين من العناصر الشابة. نريد إعداد فريق واعد”.