كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكافة أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الجمعة 2024/01/12م، في السطور التالية:

تطورات رحيل أحمد عبد القادر

كشف المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحه السكندري، عن آخر تطورات المفاوضات مع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ الفجر سبورت، إنه تواصل مع أحمد عبد القادر أكثر من مرة، لضمه في يناير المقبل في الإعارة أو البيع النهائي، بعد حصوله على موافقة مبدئية من إدارة الأهلي.

وأضاف أن اللاعب رفض عرض سموحة السكندري بسبب ضعف المقابل المالي، ويرغب في الاحتراف بالخارج خلال الفترة الحالية.

وتابع، لأنه لديه حسن النية في قدرات أحمد عبد القادر، لكن سياسة تعاقدات سموحة لها معايير محددة فيما يتعلق بأجور اللاعب، مع التأكيد على الاحترام الكامل للاعب وقدراته الفنية.

واختتم أن العلاقة بين إدارة الناديين الأهلي وسموحة جيدة للغاية، ومن المتوقع أن يتم دمج لاعبي الأهلي في الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني

ويطلق الحكم صافرة مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

تذاع مباراة برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات كأس السوبر الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديداً SSC 1HD وSSC 5HD.

أحمد سالم: لتطوير كرة القدم في النادي.. الزمالك يخطط لإنهاء الأمر في يناير المقبل

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن قرارات مجلس إدارة القلعة البيضاء كانت في غاية الأهمية لأنها تهم أعضاء الجمعية العمومية وكذلك جماهير النادي.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الزمالك” مع مينا ماهر على قناة الزمالك: “مجلس الإدارة يرغب في الانتهاء من ملف القيد بشكل نهائي، وخلال الفترة المقبلة سيكون هناك شرح لنظام الكرة في ب”. مالا.”

وأضاف: “سيكون هناك منظومة متكاملة لتطوير كرة القدم داخل نادي الزمالك، وهذا ما نسعى لاستكماله قبل نهاية الشهر الجاري”.

تشافي هيرنانديز يكشف طبيعة علاقته بكارلو أنشيلوتي

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، عن طبيعة علاقته بالإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الأول في ريال مدريد.

ويلتقي برشلونة مع منافسه التقليدي ريال مدريد، بعد غد الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وقال تشافي: تربطني علاقة جيدة جدًا مع أنشيلوتي. إنه مدرب ممتاز. كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على سجله الحافل. إنها مباراة كلاسيكية، لذا ستكون صعبة. سنحاول التقدم هجوميًا، وأن نكون من مساحات الهجوم والهجوم.

وتابع: “هذا الموسم قام أنشيلوتي بتغيير طريقة اللعب إلى أسلوب تكتيكي (4-4-2) مع مهاجم وهمي (9)، وهو مفتاح المباراة. سنستعد جيدا لهذه المواجهة ونلعب هجوميا ونأخذ الأمور على محمل الجد”. الاستفادة من المساحات.”