وأكد هيثم أوربي الرئيس التنفيذي لنادي عتيد الحديث، أن التعاون مع النادي الأهلي يأتي بسبب العلاقة الجيدة بين الناديين، وهو ما أكده وليد دبس رئيس النادي.

وتابع أوربي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: “صالح محسن لاعب النادي الأهلي كان له أولوياته وآراؤه الخاصة، وكان هدفنا اللاعبين الشباب”.

وأضاف هيثم أوربي: “أمنية عمر كمال عبد الواحد الأولى كانت الأهلي، وهذا ما أبلغه رئيس النادي الذي أصر على احترام رغبة اللاعب مع الاستفادة من الصفقة”.

وتابع: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي لم ينم منذ عودته من السويد، بالإضافة إلى عدي الكاعي رئيس شركة الكرة، وكانت المفاوضات مكثفة خلال الفترة الماضية”. ساعات، والرغبة كانت لصالح كلا الناديين”.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي عتيد مودرن: لا أعلم سبب الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مصافحتي أعضاء النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري الأخيرة، ويجب أن يعلم الجميع أن كرة القدم هي في النهاية لعبة تحت عنوان الروح الرياضية، و أنا أتعاون مع جميع الأندية”.

وأتم: “لا يوجد مسؤول يحب ناديًا آخر على حساب النادي الذي يعمل به، وتمت صفقة عمر كمال عبد الواحد حسب رغبته، واستقبلنا ثلاثي الشباب زالوك وكاباكا ورشدان، الذين هم مشروع للنادي في المستقبل القريب وهم ثلاثي محترم للغاية سيستفيد منه النادي”.