دعم سفير مصر لدى كرواتيا، أيمن تيروات، منتخب المصارعة المصري المتواجد حاليًا في كرواتيا للمنافسة في بطولة التصنيف العالمية التي تختتم غدًا.

سفير مصر لدى كرواتيا يدعم فريق المصارعة في بطولة التصنيف العالمية

ووجه العميد هاني علام عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة ورئيس الوفد الشكر للسفير أيمن ثروت والعاملين بالسفارة المصرية في كرواتيا على حسن الاستقبال الذي لقيه وفد الفريق.

עלאם הסביר כי השגריר איימן תרוואט בדק את המשלחת המצרית עם הגעתה לנמל התעופה של זאגרב, כמו גם בתוך המלון, ותקשר מדי יום לתמוך בנבחרת ולהשתתף במשחקים של מצרים כדי לספק תמיכה מוסרית לצוות, בנוסף לאירוח המשלחת לארוחת ערב בבית המצרי, כשמו כן הוא (שגרירות مصر).
واختتم علم أن اهتمام السفارة المصرية في كرواتيا بوفد المنتخب الوطني كان له بالغ الأثر في نفوس اللاعبين، خاصة أنه يعكس اهتمام الدولة المصرية ووزارة الرياضة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح. . السيسي راعي الرياضة المصرية.
ويترأس وفد منتخب مصر إلى كرواتيا العميد هاني علام عضو مجلس الإدارة، ويرافق الوفد الحكم الدولي محمد عبد العزيز.
وتضم تشكيلة فريق المصارعة الحرة 4 لاعبين هم: إيمر رضا ومصطفى جابر وضياء جودة ويوسف حميدة، بالإضافة إلى المدير الفني الكابتن محمود مصطفى.
بينما يضم طاقم المصارعة النسائية كلاً من: سمر حمزة، ندى مدني، ومحمد طلبة مديراً فنياً.

بينما يضم طاقم منتخب المصارعة الروماني: كمال عبده مديراً فنياً، وإبراهيم ناصر مدرباً، ومحمد إبراهيم مدرباً، و5 لاعبين: محمد إبراهيم كيشو، مصطفى حسين، محمد مصطفى، محمد جابر، عبد اللطيف مينا والمدرب ياسر. صقر.
ومن المقرر أن يشارك وفد المنتخب الروماني للمصارعة في معسكر مغلق في كرواتيا بعد انتهاء البطولة وحتى 27 يناير المقبل.

عقد مجلس إدارة اتحاد المصارعة برئاسة اللواء محمد محمود اجتماعا هاما لوضع اللمسات الأخيرة على استضافة بطولة أفريقيا واللقاء التأهيلي لأولمبياد باريس 2024 والتي ستستضيفها مصر على الصالة الدولية . في مدينة برج العرب ذات القبة في شهر مارس.

ووافق مجلس الإدارة خلال الاجتماع على افتتاح المعسكرات الإعدادية للمنتخبات استعداداً لبطولة أفريقيا، حيث سيقام معسكر منتخب الناشئين للمصارعة الرومانية والمصارعة الحرة في مدينة رأس البر معسكر منتخب السيدات. وسيقام المعسكر الأول في الإسكندرية، فيما يقام المعسكر الأول بالمركز الأولمبي بالمعادي.