عقد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش اجتماعا مع لاعبيه حذرهم خلاله من صعوبة مباراة بيراميدز المقرر لها الساعة الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الهيئة الرياضية ضمن منافسات الدوري. الجولة الثانية من الدوري. مرحلة المجموعات من كأس الرابطة.

وشدد بسيوني للاعبيه على ضرورة خوض المباراة بمزيد من التركيز والجدية، خاصة بعد الفوز على زد إف سي في المباراة الأولى من دور المجموعات، وأكد رغبته في تتويج الطلائع بكأس الدوري في ظل مواجهة الأهلي. واعتذار الزمالك عن المشاركة وتكافؤ الفرص بين جميع الفرق للفوز باللقب.

ويفتقد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني مجهود لاعبي الفريق أحمد الشيخ ومحمد شحتة في مباراة بيراميدز بكأس الدوري. ويأتي غياب أحمد الشيخ بداعي الإصابة، فيما يتواجد محمد شحتة ضمن صفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض بطولة دولية ودية في دبي.

ويواجه أحمد الشيخ محنة غريبة من الإصابات المتتالية التي تعرض لها منذ انضمامه إلى صفوف طلائع الجيش القادم من غزل المحللة خلال فترة الانتقالات الصيف الماضي. وشارك اللاعب في مباراة واحدة فقط وتعرض لخمس إصابات متتالية آخرها تمزق في أوتار الركبة.

ووضع محمد الأسيوثي رئيس الجهاز الطبي خطة تأهيلية للاعب للتعافي من الإصابة، ومن المنتظر أن يعود للمشاركة مع الطلائع بعد نهاية فترة راحة المنتخب.

ويعمل عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيشلدراسة المباريات الهرمية في الدوري وكأس الدوري، لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق السماوي بحثاً عن الفوز الثاني لفريقه في كأس الدوري.

المجموعة تتعافى طليعة الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، مجهود الثنائي عبد الرحمن زولا والنيجيري بول جوليوس في مباراة بيراميدز، المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الهيئة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري. مرحلة المجموعات. من كأس الدوري.

أهدر فريق طلائع الجيش جهود الثنائي النيجيري عبد الرحمن زولا وبول جوليوس في مباراة دور المجموعات بكأس رابطة الأندية ZFC بسبب الإيقاف، حيث تلقى كل منهما الإنذار الثالث في مباراة ZFC الأخيرة بالدوري.

استعاد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني جهود لاعبه كريم طارق في مباراة كأس بيراميدز بعد تعافيه من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية أبعده عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية.

وأكمل كريم طارق برنامجه التأهيلي للتعافي من تمزق عضلات الفخذ الخلفية تحت إشراف محمد الأسيوطي طبيب الفريق.

وتعرض كريم طارق للإصابة خلال مباراة بلدية المحلة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري. نيل وفاز الطلائع بهدفين دون رد، مما ضمن غياب اللاعب عن مباريات فريقه المقبلة.

وحقق الطلائع الفوز على زد إف سي 1-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الرابطة.

وأسفرت قرعة كأس الدوري المصري عن وضع طلائع الجيش برفقة زيد وباركو وبيراميدز في المجموعة الثانية، وتم تصنيف الأندية بناء على جدول الموسم الماضي، بينما يتصدر سيراميكا المجموعة في خط الدفاع. الجنرال.

وجاءت فرق كأس الرابطة على النحو التالي:

المجموعة الأولى: عتيد الحديثة – الإتحاد – سموحه – بلدية الملاحه.

المجموعة الثانية: بيراميدز – باركو – طلائع الجيش – ز.

المجموعة الثالثة : سيراميكا – إنبي – الإسماعيلي – الداخلية .

المجموعة الرابعة : المصري – المقاولون العرب – بنك لئومي – الجونة .

ويحتل الطلائع المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكه 9.

وافتتح الطلائع مشواره في الدوري بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى من الدوري، ثم تعادل 0-0 مع إنبي في الجولة الثانية للمسابقة، ثم خسر أمام المستقبل الحديث بهدفين دون رد. هدفين في الجولة الثالثة ثم خسر أمام المصري من بورسعيد بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلي بملعبه. بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادلوا مع الجونة بهدف لكل فريق، ثم فازوا على بلدية الملاحة بهدفين دون رد فعل، ثم خسروا أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ثم خسرت أمام سموحة بهدف دون رد فعل ثم تغلبت على زي إف سي في الجولة الأخيرة من الدوري. الدوري.