يواصل فريق الأهلي لكرة القدم تدريباته للمباريات المقبلة اليوم الأحد، بعد العودة إلى التدريبات مساء الخميس بعد فترة راحة طويلة في الفترة الأخيرة بسبب عدم خوض مباريات محلية أو قارية.

ويتولى السويسري مارسيل كولر منصب المدير الفني للنادي الاهليشاهد مباريات النادي الجزائري في لويزفيل سواء في الدوري أو في دوري أبطال أفريقيا، لتتعرف على نقاط القوة والضعف لدى أبطال الجزائر قبل أن تلتقي بهم في الجولة المقبلة من دور المجموعات بعد فترة توقف المنافسة المحلية. بسبب كأس الأمم الأفريقية.

توج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للأبطال، التي أقيمت مؤخرا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوج الأهلي باللقب بعد فوزه على موردن فيوتشر 4 أهداف مقابل 1 في المباراة النهائية.

وسيغيب الأهلي لفترة طويلة بسبب توقف المنافسات بسبب ظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بساحل العاج، على أن يستأنف المباريات بداية من النصف الثاني من شهر فبراير الجاري. ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام شباب بلوزداد بالجزائر في دوري أبطال أوروبا

ويلعب الأهلي مباراته الأولى مع شباب بلوزداد يومي 17 أو 18 فبراير المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

فريق الاهلي في دوري ابطال افريقيا

ويتواجد فريق الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، برفقة كل من بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، ومادياما الغاني.

مشوار الاهلي في دوري أبطال أفريقيا

افتتح الأهلي مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بالتغلب على عقبة سانت جورج الإثيوبي ذهابا بنتيجة ثلاثة دون رد والعودة بنتيجة أربعة دون رد. ثم حقق العمالقة الحمر الفوز بثلاثية نظيفة على ميديما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات على ملعب السلام، قبل أن يواجهوا شباب أفريقيا التنزاني على ملعبهم ويتعادلوا. بهدف لكل فريق، تعادلوا بعد ذلك مع الجزائر 0-0. نادي بلوزداد بالقاهرة.

والأهلي هو النادي الأكثر نجاحا في البطولة

ويأمل الأهلي، الذي توج بالنسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا على حساب فيداد المغربي، في تحقيق اللقب الـ12 في النسخة الحالية.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أنجح الفرق في دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساويا مع مازامبا الكونجولي. نتيجة مباراة الاهلي مع شباب بلوزداد الجزائري. ولعب الأهلي 3 مباريات مع شباب بلوزداد، اثنتين منها في دور المجموعات بنسخة البطولة. وفي عام 2001 فاز الأهلي في القاهرة 1-0 سجل حسام غالي، وفي الجزائر كرر الأهلي فوزه 1-0 سجل إبراهيم سعيد، وفي المباراة الثالثة والأخيرة في النسخة الحالية تعادل الفريقان. تعادل 0-0 في القاهرة.

القناة الناقلة لمباريات الاهلي في دوري أبطال أفريقيا لعام 2024

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 عبر قنوات “beIN Sports”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.