أجرى المتهم بقتل زوجته وطفليه خنقا بقرية السرسي مركز السنبلاوين بمحافظة الداخلية، معاينة جريمته بالفيديو داخل منزل الزوجين بحضور فريق من النيابة العامة. .

واطلع الفجر على تقرير التشريح الأولي لجثة ربة منزل وابنيها بعد وفاة رب الأسرة بهم داخل منزلهم بقرية عزبة السرسي مركز السنبلاوين بناحية الدقهلية. أن المتهم تخلص منهم بالخنق.

وأوضح التقرير أن الوفاة بالخنق اليدوي، وكذلك الإصابات حول الرقبة، يمكن أن تكون ناجمة عن أظافر الإنسان ونزيف في أنسجة الرقبة.

وأظهر التقرير أن الوفاة جاءت نتيجة ضغط اليد على رقبة ثلاثة ضحايا، مما أدى إلى انسداد مجرى الهواء والحنجرة والقصبة الهوائية، بالإضافة إلى علامات خارجية وداخلية، منها سحجات بالأظافر، وكدمات في منطقة محدودة انتشرت على الجانبين. من الرقبة حول منطقة الحلق والجزء العلوي من القصبة الهوائية للتنفس

شيع أهالي قرية عزبة السرسي مركز السنبلوين التابعة لمحلية الداخلية جنازة ربة منزل وولديها، توفي عنها زوجها الذي يعمل نجاراً هي وولديه بسبب رفضها لقبول. قم بالاتصال الجنسي معه أو تكوين علاقة معه.

جزء من الجنازة

وسادت حالة من الحزن والتوتر أسرة المرأة وأهالي قرية عزبة السرسي أثناء عملية نقل الجثث إلى مثواها الأخير.

جزء من الجنازة

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية رسالة من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد أيمن بدوي قائد مركز شرطة السنبلاوين من عدد من أهالي القرية بعزبة السرسي بالمنطقة الوسطى، أن نجارا عثر على زوجته وولديه مقتولين في منزلهم.

وانتقلت عناصر مباحث مركز شرطة السنبلوين، بقيادة الرائد محمد الهلالي رئيس المباحث، إلى داخل المنزل، وأثناء التفتيش تبين وجود جثتي كل من “سارة أ” ربة منزل. وشخص سكير، وأطفال ظهرت عليهم علامات زرقاء حول الرقبة نتيجة الاختناق.

جزء من الجنازة

وادعى الزوج “بهاء م.ج”، 37 عاماً، وهو نجار، أنه وجد زوجته وولديه ميتين خنقاً عندما عاد إلى منزله واكتشف الحادثة.

وفي تطور للنقاش، تبين أن الزوج ارتكب واقعة التخلص من زوجته وطفليه، نتيجة رفض الزوجة ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها.

وتم نقل جثث “المتوفين الثلاثة” إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين العام للتصرف في جهات التحقيق، كما تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي.