التخطي إلى المحتوى

 

خاض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء، بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة فيوتشر المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

وخاض  يوسف أسامة و”بيسو” هذه الفقرة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، عقب مشاركتهما في الفقرة التأهيلية مع زملائهما، وذلك وفقا لبرنامج قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بوضعه للثنائي خلال مران اليوم لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

وتعافي يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام “بيسو” مؤخرا من الإصابة التي كان يعانيان منها على مستوى العضلة الأمامية، وشاركا في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي.

الزمالك يختتم تدريباته مساء الغد استعدادًا لمواجهة فيوتشر

ومن جانبه قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، خوض اللاعبين للمران  الختامي غدا الأربعاء في الخامسة مساءً، استعدادا لمواجهة فيوتشر.

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة المباراة عقب المران الختامي، وبعدها يدخل الفريق معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة فيوتشر في الدوري.

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ويواجه الزمالك فريق فيوتشر مساء يوم الخميس المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة.