يستعد المنتخب الجزائري لكرة القدم لمواجهة ثقيلة عندما يلتقي نظيره بوركينا فاسو، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها ساحل العاج خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

يستضيف ملعب السلام بساحل العاج مباراة المنتخب الجزائري أمام بوركينا فاسو، في المباراة التي ستأتي ضمن منافسات دور المجموعات للمجموعة الرابعة في البطولة القارية.

ويدخل المنتخب الجزائري المباراة بشعار “لا بديل عن الفوز”، خاصة بعد سقوط “محاربي الصحراء” في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام أنغولا في الجولة الأولى من البطولة القارية.

موعد مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو في كأس الأمم الإفريقية.. والقنوات الناقلة16/01/2024المنتخب الجزائري – صورة أرشيفيةموعد مباراة الجزائر ضد بوركينا فاسو في كأس الأمم الإفريقية.. والقنوات الناقلة16/01/2024

وإلى جانب صعوبة المباراة، فبعد أن حققت بوركينا فاسو الفوز على موريتانيا في الجولة ذاتها، تصدرت الخيول ترتيب المجموعة.

في المقابل، يدخل منتخب بوركينا فاسو المباراة بأجواء مبهجة بعد فوزه على موريتانيا، لذا يأمل «الخيول» مواصلة مسيرتها نحو التأهل إلى الأدوار الإقصائية وتحقيق نسخة استثنائية.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في أمم أفريقيا 2023

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره بوركينا فاسو السبت المقبل، الموافق 20 الشهر الجاري، في الجولة الثانية من البطولة القارية، على ملعب السلام بساحل العاج، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الجزائري ضد بوركينا فاسو

وستنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، فيما تذاع المنافسة على باقة beIN Sports MAX.

بالإضافة إلى القناة الأرضية الجزائرية على التردد التالي :

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11680

معدل الترميز: 27500.

عامل تصحيح الخطأ: 2/3.

معامل الاستقطاب الأفقي

جودة القناة HD .

كيفية فك تشفير قناة الجزائر 1 الرياضية

يتم اتباع عدد من الخطوات البسيطة والسهلة حتى يتم تثبيت تردد قناة الجزائر 1 الرياضية عن طريق إدخال رمز فك التشفير الذي سنشرحه بالخطوات، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

أدخل القائمة من جهاز التحكم عن بعد.

ثم اضغط على أيقونة الإعدادات.

أدخل كلمة المرور (0000) أو (1111).

ثم اكتب رمز فك التشفير التالي 110000000000.