موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم فى بطولة الدورى المصرى

يسرنا عبر مصر 20 ان ننشر لكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم فى بطولة الدورى المصرى، حيث يستعد الزمالك لمباراة قوية أمام الاتحاد السكندري، غدًا الخميس، على استاد القاهرة، في الجولة 31 من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندرى، حيث لا يزال أبناء ميت عقبة بقيادة إيهاب جلال، يطمحون في خطف المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، ويريد الزمالك تحقيق الفوز على زعيم الثغر من أجل الخروج من دوامة الهزائم الأخيرة.

يهدف ايهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، خلال مباراة الاتحاد السكندري، هو عودة الانتصارات مجددًا إلى القلعة البيضاء بعد غياب خلال الفترة الأخيرة، حيث تلقى الفريق الأبيض هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام الإسماعيلي والمقاصة.

ويسعى جلال لقيادة الزمالك لتحقيق الفوز بعد فترة الاهتزاز الأخيرة، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات صعبة في كأس مصر، إلى جانب مباراة القمة أمام الأهلي فى اخر جولات الدورى المصرى.

حصد نقاط مباراة الاتحاد السكندري سيكون داعمًا كبيرًا للأبيض في مشواره نحو الحصول على المركز الثاني، في ظل فارق الست نقاط مع الإسماعيلي، حيث يريد الفوز في جميع مبارياته المقبلة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم

فى انتظار مباراة قوية عبر الهواء مباشرة حيث ننشر لكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم من خلال الرابط التالى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *