التخطي إلى المحتوى

 

يسعى الاتحاد المصرى لكرة القدم، إلى سرعة حسم المفاوضات مع باتريس بوميل المدير الفني الفرنسى لقيادة المنتخب الأولمبي، خلال الفترة المقبلة.

تعثر مفاوضات اتحاد الكرة مع باتريس بوميل

وأكدت تقارير صحفية أن المفاوضات بين الاتحاد المصري لكرة القدم، وباتريس بوميل، قد تعطلت في الساعات الماضية، وذلك بسبب تمسك المدرب الفرنسي ببعض الشروط المالية.

حيث أشارت إلى أن المدير الفني الفرنسي تمسك ببعض الشروط بشأن طاقمه المعاون، وهو ما جعل المفاوضات تتعثر.

ويقوم اتحاد الكرة، في الوقت الحالي بالبحث عن اسم برتغالي لقيادة المنتخب الأولمبى، ويبقى هناك احتمالات بشأن التفكير في مدرب محلي.

جدير بالذكر أنه كانت تمت إقالة شوقي غريب من تدريب منتخب مصر الأولمبي، في شهر فبراير الماضي.

وفي سياق آخر ينتظر جماهير ومتابعي الكرة المصرية، موعد انطلاق أولى مباريات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، والذي سيصطدم مع منتخبات قوية خلال الفترة المقبلة.

تعرف على موعد أولي مباريات روي فيتوريا مع منتخب مصر

ويستعرض موقع الفجر الرياضي في السطور التالية موعد أولي مباريات منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تولي قيادة الفراعنة خلفا لرحيل إيهاب جلال.

أولى مباريات فيتوريا مع منتخب مصر

ويخوض روي فيتوريا مواجهة صعبة في مباراته الأولى تحت قيادة منتخب مصر، وذلك أمام نظيره منتخب مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر مع مالاوي يوم 19 سبتمبر القادم في القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات أمم إفريقيا في يناير 2024.