جولة إفريقية بين الجزائر – بوركينا فاسو اليوم، شاهد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو هيا التي تم بثها اليوم على الهواء مباشرة في كأس أمم أفريقيا، وسيواجه المنتخب الجزائري ومنتخب بوركينا فاسو مواجهة مثيرة في ال. استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.

ولم تكن بداية المنتخب الجزائري مثالية بعد تعادله مع أنغولا بهدف وحيد، فيما نجح منتخب بوركينا فاسو في تحقيق فوز صعب على المنتخب الموريتاني بشباك نظيفة.

ويعلم جمال بلماضي ولاعبوه أن الفوز على منتخب بوركينا فاسو هو السبيل الوحيد لضمان التأهل للدور المقبل دون تعقيدات، وفي ظل ظروف صعبة مثل الطقس الحار والرطوبة العالية في مباراة ستقام نهارا. . إنهم يفهمون أنهم بحاجة إلى تحقيق النجاح.

وتلقى الفريق الجزائري أنباء سيئة بشأن إصابة إسماعيل بن ناصر وعدم قدرته على المشاركة في المباراة.

ورغم ذلك، لا يزال بلماضي يمتلك تشكيلة قوية من اللاعبين القادرين على الفوز على بوركينا فاسو وضمان تأهل محاربي الصحراء إلى دور الـ16 في البطولة.

ما هو تاريخ ووقت مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا 2023؟

ستنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو، الليلة السبت 20 يناير، على الهواء مباشرة. هيا نطلق النار هي مباراة بين المنتخب الجزائري ومنتخب بوركينا فاسو في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار. وسيستضيف ملعب “السلام” هذه المواجهة المهمة بين الفريقين.

مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بث مباشر يلا يسدد

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أن المباراة ستقام في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6 مساءً بتوقيت أبوظبي، 3 مساءً. الساعة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس.

متردد.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم في كأس أمم أفريقيا؟

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو مباشرة، تفضل بتصوير. تمكنت مجموعة قنوات beIN Sports من الحصول على حقوق بث بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، وستقوم ببث جميع المباريات حصرياً في جميع أنحاء الوطن العربي. المحيط إلى الخليج.

ستنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في كأس أمم أفريقيا 2024 على القناتين المشفرتين “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX” المحددتين بالحزمتين الأولى والثانية من Max.

تردد القنوات الرسمية الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم:

تردد قنوات beIN Sports Max على النايل سات

تردد قنوات beIN Sports Max على سهيل سات

التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3

التردد: 11547
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2\3

ما هي القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم في كأس الأمم الأفريقية؟

أما بالنسبة للقنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة الجزائر وبوركينا فاسو مباشرة على اليوتيوب في كأس أمم أفريقيا 2023، فإن قناة الجزيرة الأرضية ستكون متاحة للجماهير داخل حدود الجزائر مجانا.

ويمكن للمشاهدين في جمهورية مصر العربية مشاهدة البث عن طريق كتابة الكود التالي: 1100001100000000. التردد الذي ستنقل به مباراة الجزائر وبوركينا فاسو مباشرة اليوم متاح بالتفصيل.

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم :

تردد القناة الأرضية الجزائرية

اسم القناة: البرنامج الوطني HD
القمر الصناعي : النايل سات
التردد: 11680
معدل الاستقطاب: H أفقي
معدل الترميز: 27500
رمز التشفير: 1100001100000000
فتح

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اون لاين اليوم؟

كما حصلت مجموعة قنوات beIN Sports على حقوق بث كأس الأمم الأفريقية 2024 عبر الإنترنت، ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو استخدام خدمة beIN Connect.

من هو حكم مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم؟

وتم تعيين الحكم الجنوب إفريقي أبونجيل توم البالغ من العمر 32 عاما، لإدارة مباراة المنتخب الجزائري ومنتخب بوركينا فاسو.

وسيدير ​​أبوجيل توم، وهو حكم دولي معتمد من FIFA منذ عام 2020، المباراة بمساعدة حكمين خطيين من لوزوتو وساو تومي وحكم رابع من برينسيبي.

وفي بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية المقامة في ساحل العاج، قاد أبوجيل توم مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية في الجولة الأولى من دور المجموعات، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولم يسبق للحكم الجنوب إفريقي أن أدار مباراة للمنتخب الجزائري الأول، لكنه سبق له أن أدار مباراتين للمنتخب الجزائري في بطولة تشان الوطنية 2023. وبهذه المناسبة، فاز المنتخب الجزائري على ليبيا 1-0 في المباراة الافتتاحية، كما فاز في نصف النهائي على النيجر 5-0.

تشكيلة مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم في أمم أفريقيا

أولاً: تأسيس المنتخب الجزائري

حارس مرمى أنتوني ماندريا
الدفاع الرابع رامي بن سبعيني – رين آيت نوري – عيسى مندي – يوسف عطال
الثلاثي الأوسط إسماعيل بن ناصر – نبيل بن طالب – سفيان فجولي
مثلث الهجوم آدم أوناس – بغداد بوندية – رياض محرز

ثانياً: تأسيس منتخب بوركينا فاسو

حارس مرمى هيرفا كوبي
خط الدفاع ستيف يوغو – إدموند تابسوفا – إيسوفو دايو – عيسى كابوري
خط الوسط الدفاعي بلاتي توري – تربة جويرا
خط الوسط الهجومي سيدريك بادولو – ستيفان عزيز كي – برتراند تراوري
مركز الأمام محمد كوناتا

الجزائر vs بوركينا فاسو.. تاريخ الصراعات

وتعتبر مباراة اليوم بين المنتخب الجزائري ومنتخب بوركينا فاسو هي المباراة الـ13 التي تجمعهما في مختلف المسابقات منذ عام 1996.

ويشهد تاريخ مواجهات الفريقين توازنا كبيرا، حيث حقق كل منهما الفوز في أربع مباريات، وانتهت أربع مباريات بالتعادل في جميع الأطر.

اللقاء الأول بين الفريقين كان في إطار بطولة كأس الأمم الأفريقية 1996، وانتهى بفوز المنتخب الجزائري 2-1.

وسجل لاعبو المنتخب الجزائري 16 هدفا في مرمى منتخب بوركينا فاسو، فيما سجل لاعبو منتخب بوركينا فاسو 13 هدفا في مرمى منتخب الجزائر.

وآخر لقاء بين الفريقين كان في تصفيات كأس العالم 2022 في نوفمبر 2021، وانتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

ولم يواجه الفريقان سوى مرتين فقط في بطولة كأس الأمم الأفريقية، الأولى عام 1996 والتي فازت فيها الجزائر 2-1، والثانية عام 1998 والتي فازت فيها بوركينا فاسو 2-1.