ظهر ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز على كريستال بالاس 5-0، قبل الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرتيتا يشيد بأداء لاعبي أرسنال ويكشف تطورات إصابة سميث روي بعد الفوز على كريستال بالاس

لم يكن لدى أرتيتا في مؤتمره الصحفي بعد المباراة سوى الثناء على الفريق الذي شعر أنه لعب دورًا كبيرًا في فوز أرسنال الكبير على كريستال بالاس.

وتغلب أرسنال، الذي فشل في الحصول على نقاط مهمة من مبارياته السابقة، على كريستال بالاس على ملعب الإمارات في لندن بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وقال مدرب غانز بعد المباراة: “الفضل لجميع المدربين، لنيكو جوبر، مدرب الإعداد، على مقدار الوقت والإيمان الذي استثمرناه”.

وأضاف: “كان له تأثير كبير. رأينا ذلك في المباريات الأخيرة أيضًا. خسرنا عندما استقبلنا الكرات الثابتة، وبالتالي تكون النتيجة مختلفة تمامًا عندما لا نسجل ولا نسجل”.

وتابع: “أردنا أن نبدأ الجزء الثاني من الموسم بأداء رائع، ونتيجة رائعة، وبناء تلك الإيجابية والزخم مرة أخرى، وأعتقد أن الأولاد قاموا بعمل جيد اليوم”.

تحدث أرتيتا عن إصابة إميل سميث روي قائلاً: “أنا سعيد حقًا من أجل إميل. إنه يسير على الطريق الصحيح. لقد استقر الآن، ويتدرب جيدًا، وأنت تعلم أنني لن أتحدث عن المواقف المنعزلة”. “

واختتم: “نعلم أنه يتمتع بصفات مذهلة ونحن سعداء حقًا بوجوده. ما يحتاجه الآن هو فرص لوضع كل رغبته وجودته في الملعب، وللقيام بذلك نحتاج إلى منحه دقائق”.