التخطي إلى المحتوى

يكثف مسئولو الأهلي جهودهم الآن لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، من أجل إحداث طفرة في الفريق بعد التراجع الكبير الذي يعيشه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش.

نجما بيراميدز على رادار الأهلي

ودخل نجما بيراميدز “ابراهيم عادل وأسامة جلال” على رادار الأهلي، وذلك بعد المستوى المتقدم لهم في الفريق، مما أبهر مسئولي الأهلي وجعلهم يرغبوا في التعاقد معهم، وسط اقتناع تام من مسئولي الفريق والجهاز الفني.

مفاوضات مبدئية من الأهلي مع بيراميدز

وذكر أحد المصادر أن الأهلي قام بالفعل بمفاوضات مبدئية مع بيراميدز، بهدف جس النبض بموافقتهم على الاستغناء عن الثنائي، لكن وجدوا صعوبة بسبب المبلغ المالي الذي حددوه مسئولي بيراميدز.

نتائج الأهلي في الفترة الأخيرة

وشهدت الفترة الأخيرة تراجع كبير من الأهلي أدى لخسارة لقب الكأس ال38 في تاريخه، وذلك على يد غريمه التقليدي الأهلي في نهائي ناري انتهى بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

وخاض الأهلي بعد مواجهة نهائي الكأس، مواجهة في الدوري أمام فريق الجونة، وذلك ضمن منافسات الجولة ال26 من مسابقة الدوري، وأنتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين دون رد.

موقف الأهلي في الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة، وذلك من خلال 24 مباراة حقق فيهم الفوز في 15 مباراة، بينما حقق التعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

 

الأهلي يستعد للمقاصة

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقرر لها غدا الأربعاء على استاد الكلية الحربية في إطار الجولة ال27 من مسابقة دوري هذا الموسم.

 

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة المقاصة

 

تقلصت فرص محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اللحاق بمباراة فريقه غدًا أمام مصر المقاصة بسبب الإصابة.

 

إصابة محمد محمود

ويعاني لاعب وسط الأهلي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك الخميس الماضي.

 

وتبدو فرص لحاق محمد محمود بمباراة الأهلي أمام مصر المقاصة صعبة لعدم جاهزية اللاعب بشكل كامل لمواجهة الغد.

 

غياب محمد محمود أمام الجونة

وكان محمد محمود قد تغيب عن مباراة الأهلي أول أمس أمام الجونة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين لشكواه من الإصابة.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة غدًا.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز الوصيف مع وجود مباراتين مؤجلتين للفريق الأحمر.

حسين الشحات يتوجه إلى قطر لإجراء جراحة في الركبة

يتوجه حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قطر مساء اليوم الثلاثاء، من أجل الخضوع للجراحة في الركبة.

 

وأعلن الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عن تعرض حسين الشحات للإصابة بقطع كامل فى غضروف الركبة.

 

– الشحات يخضع للجراحة تحت إشراف بابا كوستاس

وأنهى الجهاز الإداري للنادي الأهلي، ترتيبات سفر اللاعب إلى الدوحة، بعدما أنهى النادي ترتيبات خضوعه للجراحة نهاية الأسبوع الجاري.

 

وكان النادي الأهلي، فتح خطوط اتصالات مع الخبير اليونانى بابا كوستاس الذى سيُجرى الجراحة فى مركز أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للجراحة، تحت إشراف الخبير اليوناني بابا كوستاس أحد أكبر المتخصصين فى إجراء العمليات الدقيقة فى الركبة، والذى أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة فى العالم.
 

تفاصيل جلسة سواريش مع نجم الأهلي قبل مواجهة المقاصة

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع نجم الفريق، قبل مواجهة مصر المقاصة بالدوري.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اجتماع سواريش مع حسام حسن مهاجم الفريق، من أجل تحفيزه للحفاظ على مشاركته الأساسية تحت قيادته.