أبدى محمد جراحا المدير الفني لمنتخب مصر رضاه عن المستوى الذي قدمه الفراعنة أمام الجزائر في المباراة الودية التي جمعتهم مساء الإثنين بالإمارات.

وقال محمد غرابة خلال تصريحات تلفزيونية: “استفدنا من المباراة في عدة أمور منها تنفيذ قرارات المدير الفني وتعليماته للاعبين، وكان هدف لاعبي المنتخب تحقيق الفوز في المباراة أمام الجزائر رغم الهزيمة”. مباراة ودية.”

وأضاف: “أداء الفريق في مباراة الجزائر يعطي الأمل والحافز للجماهير المصرية، ولولا طرد محمد هاني لكانت النتيجة أفضل أمام الجزائر”. في كل مباراة، سواء كانت ودية أو رسمية، الهدف هو الفوز فقط”.

وتابع: “طرد محمد هاني في مباراة الجزائر كان مفيدا للفريق، وفيتوريا لم يتحدث معه بعد المباراة، ومحمد صلاح قائد حقيقي للمنتخب المصري”.

وتابع: “محمد صلاح ساهم في مساعدة إخواننا في فلسطين، والهجوم عليه على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر قليلا”. وهو فاعل بالأفعال لا بالأقوال، يساعد في السر لا في العلن. انه ليس. فهو مطالب بالإعلان عن الدعم والإغاثة التي يقدمها، ويرى أنه لا ينبغي أن يتحدث عنها. موقفه ودعمه للأشقاء في فلسطين. “

واختتم محمد جراحا حديثه قائلا: “لا أتوقع أن تقام مباراة سيراليون خلال تصفيات كأس العالم في مصر”.

ان يرسم المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري بهدف لكل منهما، حيث تقدم حمدي فتحي للفراعنة، وأدرك إسلام سليماني التعادل في الوقت القاتل لمحاربي الصحراء، في مباراة جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، في تسارع بين استاد زايد بمدينة العين الإماراتية، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في البطولة. كأس الأمم الأفريقية 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وضم تشكيل منتخب مصر: “محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جابر، محمد حمدي، حمدي فتحي، محمد العلاني، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، محمود حسن طرزاغا، ومصطفى محمد”.

وجاء تشكيل المنتخب الجزائري على النحو التالي: “في حراسة المرمى: ماندريا، الدفاع: عيسى مندي، بنسبياني، توفا، زروقاي، في الوسط: باغولي، الشايبي، سعيد بنرامة، وفي الهجوم: يوسف عطال، رياض محرز، أمين. جويري.”