أعرب الإعلامي كريم حسن شحاتة عن سعادته بأداء الفريق الذي ظهر اليوم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أمام المنتخب الجزائري، في مباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات لبرنامج “قراء كل يوم” على قناة الحياة، إن المنتخب المصري قدم أداء ممتازا خلال المباراة وكان الفريق الأفضل وأتيحت له أكثر من فرصة للتسجيل.

وأضاف: “المباراة أمام المنتخب الجزائري اليوم أثبتت أن المنتخب المصري يؤدي بشكل جيد، خاصة عندما يتعلق الأمر بمواجهة الجزائر، أحد أقوى المنتخبات الوطنية في أفريقيا، ويمكنني أن أؤكد لكم أن لدينا منتخب قوي”. مع لاعبين ممتازين.”

وتابع: “أثبت فيتوريا أنه قادر على قيادة منتخب مصر في الفترة الحالية، وقدم أداء جيدا في المباراتين أمام زامبيا والجزائر، ونال الجمهور رضاه عن الأداء”.

وتابع: “مصر أحرجت المنتخب الجزائري بعد حصول محمد هاني على البطاقة الحمراء في منتصف الشوط الأول، وهدد مرمى الأخير أكثر من مرة، كما شاهد المزيد من الكرة خلال المباراة”.

وتابع: “هناك لاعبين تألقوا خلال المباراة، خاصة محمود حسن ترزاجا ومصطفى محمد وهادي فتحي، بالإضافة إلى عودة إيليني الذي لم يكن من المتوقع أن يقدم أداء جيدا بعد تعافيه من الإصابة”.