أكد حمادة صدقي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، كان موفقا للغاية في اختياراته وتبديلاته أمام الجزائر، وقدم مباراة رائعة أعطت ثقة الجماهير قبل المباراة. الدول الأفريقية.

وقال حمادة صدقي، في حواره مع الإعلامي سيف زهار في برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “فيتوريا كان ناجحا بنسبة 100% في مباراة الجزائر، ومباراة الجزائر الودية هي اختبار حقيقي لفيتوريا و الشركة اللاعبين.”

وأضاف المدير الفني السابق لمنتخب مصر: “أتمنى أن تكون كل مباريات مصر الودية من هذا النوع وألا تلعب مع فرق الدرجة الثانية والثالثة”.

وتابع: “محمد حمدي قدم أداء محترم للغاية في مركز الظهير الأيسر وحل هذه الأزمة، وأعتقد أن محمد حمدي سينافس أحمد فاتو على هذا المركز”.

وتابع: “تيريزاجا أفضل لاعب في منتخب مصر أمام الجزائر، وأعتقد أن التركيبة كانت الأمثل لمنتخب مصر في البطولة الإفريقية. وإذا كان أحمد حجازي جاهزا فسيحل محل علي جابر، وإمام عاشور هناك”. سيكون بديلاً لهادي فتحي”.

وقال حمادة صدقي عن الانتخابات: “الجماهير لا تشارك في اختيار اللاعبين أو حراس المرمى في منتخب مصر ومستوى اللاعبين هو الأساس في اختيار المدرب”.

واختتم حمادة صدقي حديثه قائلا: “أحمد سيد زيزو ​​ضرب الخروج بعد طرد محمد هاني، ولو استمر لأظهر خطورته في المباراة، خاصة في ظل المكاسب التي حققها الجزائري في ظهره”. . مجموعة.”