وضع الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر، برنامجًا تأهيليًا خاصًا لإعداد الجزائري جيلاس كناوي صانع ألعاب الفريق، الذي عاد مؤخرًا من الجزائر بعد انتهاء مشكلة التوظيف في بلاده.

ويعمل فريق المصري على تجهيز جيلاس ليكون جاهزًا للمشاركة مع المصري في المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس دوري الأندية المصرية لكرة القدم.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري استعداداته اليوم أمام طلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في نصف النهائي. كأس الدوري للأندية نادي كرة القدم المصري.

ومنح علي ماهر مدرب المصري اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق على بيراميدز في ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي على ملعب برج العرب.

ويستعد المصري لمواجهة طلائع الجيش في تمام الساعة 16:30 يوم الثلاثاء المقبل خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل المصري بقيادة المدرب علي ماهر إلى الدور ربع النهائي في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على المقاولون العرب في الجولة الأولى من دور المجموعات بشباك نظيفة، ومن ثم تعادله مع المقاولون العرب. البنك الوطني بهدفين متشابهين قبل أن يفوز على الجونة في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف. وفي ربع النهائي، فاز المصري على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل واحد.