هذا ما عبر عنه الإنجليزي فيرن جيلدر ممثل الاتحاد الدولي لكرة الريشةوأعربت عن سعادتها بما شاهدته من مرافق وبنية تحتية رائعة في مصر خلال إشرافها على النسخة الأولى لبطولة مصر الدولية البارالمبية، والتي أقيمت في القاعتين رقم 3 و4 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 23 إلى 28 يناير الماضي.

وأضاف جيلدر، في تصريحات صحفية، أن مصر قادرة على تنظيم بطولة العالم وفقا للبنية التحتية المحترمة التي تمتلكها سواء في استاد القاهرة الدولي أو داخل المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأبدت ممثلة الاتحاد الدولي إعجابها الكبير من القاعة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، وأكدت أنها مهتمة بمشاهدة مباراة مصر وأنجولا في بطولة أفريقيا لكرة اليد، والتي فاز بها الفراعنة مؤخرا، وأوضحت أنها هي قاعة عظيمة. قادرة على استضافة 10 ملاعب، وهو الحد الأقصى لعدد الملاعب التي يجب أن تحتوي عليها. بطولة العالم

وقال جيلدر إن المعايير التي تحتاجها مصر لتنظيم البطولات على أعلى مستوى تبدو بسيطة وثانوية للغاية، وسيتم مناقشة هذا الأمر مع المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضحت أن تنظيم بطولة مصر الدولية الأولى البارالمبية رائع ومتميز، وأن أعداد المشاركين في البطولة جيدة للغاية، من المصريين والأجانب، خاصة أنها البطولة قبل الأخيرة في السباق التأهيلي للألعاب البارالمبية في مصر. باريس. حيث لم يتبق سوى بطولة العالم التي ستقام في الفترة من 20 إلى 25 فبراير. في تايلاند.

وذكرت أنها أعجبت بأداء اللاعبين المصريين الذين تمكنوا من الفوز بـ 8 ميداليات في النسخة الأولى من البطولة الدولية، وهو ما يؤكد أن مصر تمتلك لاعبين قادرين على المنافسة سواء على المستوى القاري أو على المستوى الدولي.

واختتمت أن الاتحاد المصري يتصرف بطريقة احترافية ويتعاون معنا بشكل مميز ويشير إلى الملاحظات التي نبديها، وهذا ما يحفزنا للعمل معًا والسعي للتقدم في تطوير اللعبة في المستقبل القريب. .