قرر المسؤولون في اتحاد الكرة توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر ومساعده بعد الفشل في بطولة أفريقيا والخروج من دور الـ16.

وجاء قرار اتحاد الكرة بتوجيه الشكر إلى فيتوريا وفريقها الداعم، بعد اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد اليوم الأحد، بمقر الاتحاد.

وأصدر اتحاد الكرة مؤخراً بياناً قال فيه: “يعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم للجماهير المصرية العظيمة عن النتائج التي قدمها المنتخب الوطني لكرة القدم خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت في ساحل العاج، وعن عدم تحقيق الطموح”. الجماهير المصرية وأهداف مجلس الإدارة”. الاتحاد المصري لكرة القدم والذي قام بدوره في تلبية كافة المتطلبات وتوفير كافة الإمكانيات الخاصة لإعداد الفريق قبل وأثناء البطولة. .

كما يتقدم المجلس بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ممثلاً للدولة والقيادة السياسية المصرية على دعم مسيرة المنتخبات الوطنية، من خلال التشاور والاتفاق على رؤى لوضع خطة للنهوض بالمنتخب الوطني. المنتخبات الوطنية منذ وصول المجلس الحالي. .

وبينما يؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه جزء من نسيج الشعب المصري ويشعر بما تشعر به الجماهير المصرية، فإن مجلس الإدارة على وشك عقد اجتماع لدراسة التقارير الفنية والطبية والإدارية والتقرير. رئيس الوفد ورئيس المنتخب الوطني لاتخاذ القرارات المناسبة. ولن يدخر الاتحاد جهداً وفكراً في اتخاذ أي قرار. ما هو ممكن ومناسب لمصلحة المنتخبات الوطنية في الفترة المقبلة.