اخر اخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان يحقق رقم قياسي جديد مع ريال مدريد الاسبانى

بتاريخ أغسطس 20, 2017

اخر اخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان يحقق رقم قياسي جديد مع ريال مدريد الاسبانى

فى متابعة اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 17-8-2017، حيث استطاع ان يحقق المدرب الفرنسى الشاب ، زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، انجاز ورقم قياسى جديد، فى مسيرته التدريبية الناجحة مع النادي الملكي والتي بدأها في يناير قبل الماضي.

نجح زيدان فى ان يتوج نادي ريال مدريد في التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك على حساب نادي برشلونة الإسباني الغريم التقليدى، فى مباراة الاياب يوم امس الاربعاء.

أصبح هذا اللقب هو اللقب رقم سبعة في مشوار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التدريبي، وذلك مع نادي ريال مدريد الإسباني حيث عادل الرقم القياسي المسجل باسم المدرب الاسبانى المخضرم فيسنتي ديل بوسكي.

زيدان نجح في قيادة النادي الملكي في التتويج بسبعة ألقاب في أقل من عامين، وهي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين وذلك لأور مرة في تاريخ المسابقة بنظامها الحديث، الدوري الإسباني في الموسم الماضي بعد غياب طويل، كما حقق لقب كأس السوبر الأوروبي أخر موسمين، وكأس السوبر الاسبانى وكأس العالم للاندية.

انت الان تتصفح خبر اخر اخبار ريال مدريد اليوم .. زيدان يحقق رقم قياسي جديد مع ريال مدريد الاسبانى يمكنك قراءة الخبر من المصدر موجز مصر .