الجهاز الفني يتصل اذهب الى الاهلي مع بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، للتشاور حول تحديد موعد تدريبات فريقه المعتادة، بعد انتهاء مشوار منتخب جنوب أفريقيا في بطولة أمم أفريقيا عقب الخسارة أمام نيجيريا بركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة. .

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في منح بيرسي تاو راحة سلبية لعدة أيام، على غرار ما حدث مع اللاعبين الدوليين الآخرين، قبل أن ينضم إلى تدريبات فريقه، وسيتغير موقفه في المباراة أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري. يكون. ليتم تحديدها في وقت لاحق.

يتم تجديد فريق كرة القدم بالنادي الاهلي وتدرب اليوم الخميس، بعد راحة مدتها 24 ساعة حصل عليها أمس بناء على قرار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة السويسري مارسيل كولر بإراحة اللاعبين، فيما واصل كولر منع اللاعبين الدوليين من الراحة، حيث انضموا إلى الفريق. تدرب أمس الثلاثاء للمرة الأولى منذ نهاية المشوار مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا الحالية، ويواصل المارد الأحمر استعداداته للمباراة في الوجيراي بلويداد المقرر لها 16 فبراير بالجزائر. الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأشاد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي، بالتجربة الودية التي خاضها الفريق أمام سموحة، والتي انتهت بفوز الأهلي بفارق هدفين مقابل هدف، وأكد أهميتها في إطار الاستعدادات لمواجهة شباب بلوزداد من خارج أرضه. الجزائر في البطولة الإفريقية. الدوري. وقال بيبو إن الفريق قدم مباراة جيدة أمام فريق قوي ساعد الجهاز الفني في وضع الرؤى. إلى المرحلة التالية التي بدأت في معسكر الإمارات العربية المتحدة الذي أقيم مؤخراً

وأضاف بيبو أن جميع اللاعبين ظهروا أمس بحالة بدنية وفنية ممتازة في مباراة سموحة، بالإضافة إلى أن أنتوني موديست واصل التسجيل بمعدل محترم. وشدد مدير الكرة على جاهزية جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة من المسابقات، والتي تبدأ بمباراة الجزائر بين شباب بلوزداد والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وواصلت التدريبات صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش. ملعب باي، في إطار الاستعدادات لمواجهة نادي ياراي الجليزي، سي إس بلوزداد، في دوري أبطال أفريقيا.