وأصدر النادي المصري بيانا نعى نجمه الراحل محمد الفقي، وجاء بيان المصري كالآتي: ينعي مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كمال أبو علي ببالغ الحزن وفاة الرائد محمد محمد. ش. – فكي نجم وقائد فريق المصري خلال الفترة من منتصف الستينيات إلى منتصف السبعينيات، والذي شغل منصب عضو مجلس شعب بورسعيد في منتصف التسعينيات.

وإذ ينعي مجلس إدارة النادي المصري الفقيد الراحل، فإنه يتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد وكافة محبيه، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته. روح. فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان. انا لله وانا اليه لراجعون.

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، اليوم الخميس، استعداداته داخل معسكره بالكلية الحربية، أمام الجونة في الدوري، بعد الخروج مؤخرًا من نصف نهائي كأس الدوري المصري لأندية كرة القدم أمام طلائع الجيش.

منح علي ماهر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، لاعبيه راحة لمدة يوم، على أن يستأنف الفريق التدريبات على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة بعد ظهر الخميس.

ويستعد المصري لمباراة الجولة الـ12 في الدوري، والتي تجمعه مع نظيره الجونة، والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 16.00، الموافق الثالث عشر من شهر فبراير المقبل.

وخاض المصري مباراة نصف نهائي كأس الرابطة أمام نظيره طلائع الجيش، وهي المباراة التي انتهت بفوز الطلائع بركلات الترجيح من ركلة جزاء بفارق ثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد فوز المصري بركلات الترجيح. وانتهت المباراة في جدولها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.