فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب مواليد 2003 بنتيجة 3-1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الخميس، على ملعب النادي، ضمن منافسات الدوري الممتاز. الفريق الفني . وفضل البرتغالي خوسيه جوميز، بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، إقامة المباراة على ثلاثة أشواط مدة كل منها 30 دقيقة. وفي كل شوط سجل أهداف الفريق الأول كل من سيف الدين الجزيري (هدفين) وإبراهيم نادياي وكريم عبدون. سجل الهدف لفريق الشباب .

بدأ الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من محمد عوض، أحمد عبد الرحيم “إيشو”، محمود علاء، حمزة المتلوتي، محمد السعيد، زياد كمال، عمار ياسر، محمد عطاف، محمود عبد الرزاق “شيكابا”، عبد الله العلي. سعيد وسيف الدين الجزيري.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف الفريق الأول في الدقيقة العاشرة بتسديدة من حدود منطقة الجزاء بعد ضغط مشترك على دفاع الفريق 2003 بواسطة ثلاثي شيبال والجزيري وعمر ياسر. .

وأحرز كريم عبدون هدف التعادل للشباب في الدقيقة 34، ثم سجل السنغالي إبراهيما نادياي الهدف الثاني للفريق الأول في الدقيقة 40 بتسديدة قوية من عرضية عبد الله السعيد.

وسجل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للفريق الأول والثاني له في الدقيقة 56 من هدف منفرد، بعدما تصدى له معز علاء قبل أن يتابع الكرة ويضعها في الشباك. وواصل الفريقان محاولاتهما للتسجيل لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول بنتيجة 3-1.