اجتمع اليوم الخميس المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم مع الدكتور ريمون شكري مسئول اليونسيف الميداني لبحث آخر التطورات المتعلقة بوصلات القرض الدوار لمياه الشرب والمشروع صحتهم مستقبلهم والتي تهدف إلى نشر الوعي حول المياه والبيئة والصحة داخل مدارس الفيوم.

وأشاد رئيس الشركة بالتعاون المثمر والبناء بين منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) في عدد من المجالات التي تهم قطاع واسع بمحافظة الفيوم، خاصة توصيل مياه الشرب للأسر المحتاجة للرعاية وصرف المستحقات. وذلك بالتقسيط على 24 شهر بدون فائدة، بالإضافة إلى مشروع صحتهم مستقبلهم، الذي ينفذ بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالفيوم وهدفه: 170 ألف طالب في 150 مدرسة ابتدائية بإدارات غرب ميزراه، غرب، إيتزا. وطامية وسنورس وإبشواي، كما تم الانتهاء من تدريب 300 مشرف ومنسق نشاط داخل المدارس على رسائل وأهداف المشروع لنشر الوعي بكافة الممارسات الإيجابية لطلاب المدارس.

كما أعرب الدكتور ريمون شكري عن درجة تعاون الشركة وقياداتها في تنفيذ المشاريع التي تمولها المنظمة وتقديم كافة الدعم الفني اللازم وتذليل أي صعوبة أو عقبة قد تظهر أثناء التنفيذ، وأن وتعمل المنظمة جاهدة على مواصلة الدعم والعمل داخل الفيوم لأنها من المناطق المحترمة في تنفيذ المشروعات التي ترعاها وتنفذها شركة مياه وصرف صحي الفيوم.