واصل لاعب الأهلي وسام أبو علي برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية. وأدى اللاعب جلسات علاجية في صالة الألعاب الرياضية، قبل أن يكمل الجلسات بالجري حول الملعب، وفق الخطة التي وضعها الجهاز الطبي لتأهيله وعودته إلى تدريبات الفريق في المستقبل القريب.

وأدى الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة. قبل مباراة بلوزداد الجزائري في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وألقى مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة قصيرة للاعبين، أكد خلالها على العديد من الجوانب التكتيكية المتعلقة بالتدريبات، في إطار إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب للمباريات المقبلة.

ومن ناحية أخرى، يبحث أعضاء النادي الاهلي حاليا، البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في المستقبل القريب في إحدى الدول الأجنبية إما ألمانيا أو قطر، رغم أن الدلائل تشير إلى أن البرنامج التأهيلي سيكون في قطر في أكاديمية أسباير، حيث وخضع أكثر من لاعب في الفريق لعملية تأهيل في الماضي، ويتشاور كبار طيرات الأحمر الآن مع الشناوي من أجل وضع خطة علاجية للتعافي من عملية الكتف التي خضع لها مؤخراً في ألمانيا عقب إصابته في الدوري. المنتخب المصري . وخرجت بطولة أمم أفريقيا التي تقام حاليا في ساحل العاج ومصر من دور الـ16 على يد الكونغو.

ويحتاج الشناوي إلى فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر للتعافي من جراحة الكتف. وعاد الحارس الدولي إلى القاهرة يوم الأحد الماضي بعد إجراء عملية جراحية في ألمانيا ثم فترة تعافي قضاها في دولة أجنبية. ويخضع الآن لفترة تأهيل في الأهلي، على أن ينطلق برنامج جديد في قطر بوتيرة كبيرة خلال الأيام المقبلة بعد… استكمال إجراءات السفر.