التخطي إلى المحتوى

يعيش اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا” لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، حالة سيئة للغاية في النادي، وذلك لعدة أسباب أعرب فيها عن غضبه وضيقه من مسئولي الفريق.

أسباب غضب كهربا من مسئولي النادي الأهلي

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن اللاعب أعرب عن غضبه من لجنة التخطيط بالنادي، وذلك بسبب تجاهل حسم موقفه مع الفريق الموسم المقبل حتى الآن، ولم يتخذوا أي قرار يخص مستقبله مع الفريق، مما يدل على تجاهل تام.

غرامة وعقوبة الفيفا اهم أسباب استياء كهربا

ويعيش كهربا الان حالة من الضيق الشديد والاستياء، بسبب العقوبة القاسية التي وقعت عليه من الفيفا بسبب شكوى الزمالك، مما أدى لإيقافه لمدة 6 أشهر وحرمانه من المشاركة مع الفريق، بجانب غرامة مالية كبيرة تصل إلى 2 مليون دولار ونصف للزمالك.

محاولات كهربا لحل الأزمة مع الزمالك

وكان كهربا قام بعدة محاولات مع مسئولي الزمالك من أجل تسديد المبلغ على دفعات متقطعة، لكن مسئولي الزمالك رفضوا وطلبوا المبلغ كاملًا على مرة واحدة وليس أقساط.

تجاهل الأهلي لأزمة كهربا مع الزمالك

وحاول كهربا اللجوء لمسئولي الأهلي من أجل حل هذه الأزمة، لكن مسئولي الفريق الأحمر الآن يعيشوا أزمة كبيرة مع الفريق، بسبب التراجع الكبير في الأداء والمستوى، بجانب خسارة لقب كأس مصر أمام الزمالك.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

والجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة ال27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.