عاجل – “ردا على الانتقادات”. محمد صلاح يتضامن مع القضية الفلسطينية بهذا الشكلوكشفت العديد من التقارير الصحفية، الأحد، عن تضامن مصري عالمي محمد صلاح قائد منتخب مصر وليفربولمع القضية الفلسطينية ودعمها على طريقته الخاصة في ظل الوضع الحالي والأحداث التي تجري بينهما فلسطين وإسرائيل.

إقرأ أيضاً.. أحمد أيمن يكتب: إلى محمد صلاح.. محمد أبو طريقة نسخة واحدة لن تتكرر

عاجل – “ردا على الانتقادات”. محمد صلاح يتضامن مع القضية الفلسطينية بهذا الشكل

أشارت التقارير إلى التبرع محمد صلاح بمبلغ مالي اليوم الأحد لصندوق الهلال الأحمر المصري من أجل تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة، وذلك في إطار تنفيذ إجراءات فعلية على الأرض للحصول على الدعم القضية الفلسطينية.

الدولي المصري متواجد حاليًا المنتخب المصري ويتواجد في معسكره داخل دولة الإمارات الشقيقة، داخل معسكر أكتوبر، في إطار الاستعدادات لمواجهة الجزائر غدا الإثنين، في إطار الاستعدادات. بخصوص كأس الأمم الأفريقية ساحل العاج تتأهل لكأس العالم 2024.

عاجل – “ردا على الانتقادات”. محمد صلاح يتضامن مع القضية الفلسطينية بهذا الشكل

محمد صلاح يتعرض للانتقادات

وقد تعرض محمد صلاح وشهدت السنوات القليلة الماضية ردود فعل عنيفة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب عدم تضامنه مع… الاخوة في فلسطينرغم دعم عدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم للقضية الفلسطينية.

وأدى ذلك إلى حالة الغضب التي تعرض لها محمد صلاح، ليتصدر محركات البحث الشهيرة جوجل خلال الساعات الماضية، بالإضافة إلى غضب عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قدم أبرز الأشخاص الدعم والمساعدة للقضية الفلسطينيةرياض محرز الجزائر، ساديو ماني السنغالي، كريم بنزيما الفرنسي، محمد إيليني وأحمد حسن كوكا محترفون مصريون، بالإضافة إلى عدد كبير من اللاعبين. نجوم المنتخب المصري والدوري المصري.

عاجل – “ردا على الانتقادات”. محمد صلاح يتضامن مع القضية الفلسطينية بهذا الشكل

محمد صلاح يفقد شعبيته في الوطن العربي

بعد شن هجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل الاجتماعي محمد صلاحوشعر العديد من متابعي لاعب المنتخب المصري بالغضب بسبب عدم دعمه للقضية الفلسطينيةكما فعل العديد من نجوم كرة القدم.

هذا الهجوم أثر علي صلاحانخفض عدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي للممثل الشهير، وفقد أكثر من مليون متابع عبر حسابه نتيجة الهجوم الذي تعرض له الممثل.